ماسا لا يملك مشاكل مع فيرشتابن بخصوص تعليقاته حول البرازيليين

قال البرازيلي فيليبي ماسا أنّه لا يملك أيّة مشاكل مع ماكس فيرشتابن على خلفيّة الجدل الذي وقع بعد مزحة سائق ريد بُل حول البرازيليين في البحرين.

أثار الهولندي غضب ماسا عندما قال : "إنّه برازيلي، لذلك لا يوجد الكثير للحديث عنه" وذلك بعد أن شعر أنّ سائق ويليامز أثّر سلبًا على محاولته في التجارب التأهيليّة لجائزة البحرين الكبرى نهاية الأسبوع الماضي.

وشعر ماسا أنّه لا مبرّر لتعليقات سائق ريد بُل، لينشر فيرشتابن اعتذارًا مساء أمسٍ الإثنين لأيّ إساءة قد يكون تسبّب بها نتيجة تعليقاته.

ويعتقد ماسا أنّ فيرشتابن كان "غاضبًا للغاية" بعد التجارب التأهيليّة، لكنّه أصرّ على عدم وجود مشاكل بينه وبين الهولندي الشاب.

وقال ماسا اليوم الثلاثاء في البحرين: "لأكون صادقًا رُبّما كان لا يزال غاضبًا بعد التجارب التأهيليّة وقال أشياء لم يكن من المفترض أن يقولها".

وتابع: "تربطنا علاقة جيّدة للغاية. لا أملك أيّ مشكلة معه ولأكون صادقًا فقد كنت أمزح معه وأعتقد أنّه فهم ذلك لأنّه تقدّم بالاعتذار بعد ذلك وهكذا يجب أن تسير الأمور".

واختتم حديثه بالقول: "إنّه شخصٌ لطيف، وسائق رائع ويحتاج فقط للهدوء قليلًا. سيكون الوضع أفضل مع تقدّمه في السنّ بكلّ تأكيد".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
قائمة السائقين فيليبي ماسا , ماكس فيرشتابن
قائمة الفرق ريد بُل ريسينغ , ويليامز
نوع المقالة أخبار عاجلة