ماسا: شوماخر لا يزال قريباً من قلوب الجميع

قال البرازيلي فيليبي ماسا أنّ الحضور الجماهيري الغفير للمشجّعين والمشاهير في مباراة كرة القدم "أبطال من أجل الأعمال الخيريّة" يوم أمسٍ الأربعاء يُظهر مدى التعاطف المتواصل تجاه بطل العالم سبع مرّات مايكل شوماخر.

حضر ما يُقارب 25.000 مشجّع إلى ملعب كوفاسي أرينا في مدينة ماينز الألمانيّة لمشاهدة مباراة فريقي المشاهير.

وتضمّن فريق السائقين، الذي خسر المباراة بنتيجة 9-6، كلاً من سيباستيان فيتيل، وفرناندو ألونسو، ونيكو روزبرغ، ودانيال ريكاردو، وميكا هاكينن، وكارلوس ساينز الإبن، وماسا وميك ابن شوماخر.

وإلى جانب إظهار الدعم لشوماخر، الذي لا يزال بصدد التعافي من إصاباته التي تعرّض لها خلال حادثة تزلّج في 2013، فقد تمّ تجميع مبالغ ماليّة من أجل الأعمال الخيريّة أيضاً.

وفي معرض حديثه بعد المباراة، قال ماسا أنّ هذه المناسبة أثبتت مكانة شوماخر في قلوب الجميع.

وقال البرازيلي: "يُمكننا القيام بذلك من أجل مايكل، فهو شخصٌ مميّزٌ وصديق وكان معلّماً بالنسبة لي عندما تسابقناً معاً".

وأضاف: كان من الرائع المجيء إلى هنا ورؤية كلّ هؤلاء الأشخاص يُحاولون المشاركة في هذه المباراة الرائعة، بالإضافة إلى تواجد الكثير من الشخصيات المهمة من عالم الرياضة".

وتابع: "أعتقد أنّ ذلك مهمٌ للغاية وهو أقلّ ما يُمكنني القيام به لشخصٍ رائعٍ مثل مايكل".

فترة تعافٍ طويلة

يُواجه شوماخر فترة تعافٍ طويلة من إصاباته البليغة، في وقتٍ تُحاول فيه عائلته الإبقاء على حالته الفعليّة أمراً خاصاً.

وعندما سُئل عن الأخبار الأخيرة التي سمعها حول بطل العالم سبع مرّات، قال ماسا: "أعتقد أنّه من المؤكّد أنّي لست مخوّلاً لقول أيّ شيء حول حالته".

وأضاف: "أدعو أن يكون كلّ شيء على ما يرام بالنسبة إليه كصديق، ذلك الأمر الأكثر أهميّة. ساعدنا الكثير من الناس اليوم، ذلك مهمٌ للغاية، نحن هنا لمساعدة من يحتاجون يد العون".

الإشادة بميك

كما أشاد ماسا بميك، الذي سجّل هدفاً لصالح فريق السائقين في المباراة.

وقال البرازيلي: "بطبيعة الحال هناك خطوات يجب أن يمرّ بها أيّ شاب. ميك لا يزال صغيراً وأتابعه بالفعل وهو يُعجبني كثيراً".

وأكمل: "إنّه شابٌ لطيفٌ للغاية وهو ينضج ويتعلّم الكثير، جميعنا كان مثله عندما كنّا في سنّه. من الرائع اللعب والتواصل معه".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
قائمة السائقين فيليبي ماسا , مايكل شوماخر
نوع المقالة أخبار عاجلة