ماركيوني مُستمر بالضغط لعودة ألفار روميو للسباقات

قال رئيس فيراري سيرجيو ماركيوني بأنه مُستمر في الضغط وبقوة من أجل إعادة علامة ألفار روميو إلى قمة رياضة سيارات.

يبدو بأن أحاديث سيرجيو ماركيوني رئيس فيراري المُتتالية خلال المُؤتمر الصحفي لفيراري التقليدي السنوي ولقائه بموظفي الشركة تُثير المزيد من عناوين الأخبار.

فبحسب ما كشف عنه موقعنا "موتورسبورت.كوم" في شهر مارس/ آذار الماضي، يتشوّق ماركيوني لإعادة اسم ألفا روميو إلى فئات التسابق للناشئين – على الأرجح من خلال برنامج في فئة سيارات لومان النموذجية من الدرجة الثانية "أل أم بي 2" أو وضع اسم الشركة على مُحركات فورمولا 2 المُستقبلية – لإتمام دخولها المُرتقب في سباقات السيارات السياحية "تي سي آر" في موسم 2016 مع طراز جولييتا.

كما طفت على السطح خلال الشهر الماضي الكثير من هذه الأنباء بعد المُحادثات الوجيزة التي أجرتها فيراري مع فريق ريد بُل بخُصوص تزويد الأخير بالمُحركات في الفورمولا واحد، حيث نوقشت فكرة إعادة تسمية وحدات الطاقة بـ "ألفا روميو" ولكن المُحادثات انهارت بعد فترةٍ قصيرةٍ من ذلك.

ماركيوني وفي حديثٍ له في مارانيللو معقل الفريق الأحمر ، قال: "ما تزال ألفا روميو حاضرةً في وجدان الناس، لذا نُفكر في إعادتها إلى عالم رياضة السيارات".

وأضاف: "من المُهم أن تعود، وسيكون هناك مُنافس جديد إضافي".

كما شرح ماركيوني بأن فيراري بحثت بجدية في فكرة المُحركات المُعاد تسميتها مع فريق ريد بُل، قبل أن تنهار المُحادثات في نهاية المطاف.

حيث تحدث عن فكرة إعادة التسمية، وقال: "كان الهدف إنشاء رابط بين المُحرك والقواعد الحقيقية للفورمولا واحد".

وختم بالقول: "لا أعرف إن كان ينبغي أن يكون أداءها مُساويًا لتلك التي يستخدمها فريقنا في السباقات، ولكن ضغطنا على أنفسنا كثيرًا من أجل تحقيق ذلك".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم ألفا روميو, سيرجيو ماركيوني