ماركو ينفي شائعات استبدال كفيات بغاسلي في سنغافورة

نفى المُستشار الرياضي في ريد بُل هيلموت ماركو التقارير التي برزت قبل انطلاق مُجريات سباق جائزة إيطاليا الكُبرى، إذ أشارت إلى أنّ السائق الفرنسي بيير غاسلي سيقود سيارة تورو روسو مكان دانييل كفيات في جائزة سنغافورة الكُبرى.

ظهر غاسلي على شاشة قناة "موفيستار" الإسبانيّة قبل السباق كاشفًا بأنّ أحد ممثلي رينو قال له بأنه سيقود سيارة تورو روسو في سنغافورة.

وعندما سُئِل عن الحوار الذي دار بينه وبين ممثل رينو، أجاب غاسلي قائلاً "قبل عشرين دقيقة قال لي "نعم، ستقود في سنغافورة". هل هذا ما سيحدث حقًا؟ آمل أن يكون ذلك صحيحًا. ولكن في نهاية المطاف أنا بحاجة لرؤية هيلموت".

ولكن ماركو كان له رأيٌّ مُغايرٌ تمامًا إذ أوضح بأنّ كفيات سيكون حاضرًا مع الفريق.

وقال "سيكون كفيات بالتأكيد معنا في سنغافورة وحتى بقيّة الموسم".

وأكمل "عليّ التحقّق من هذه القصة. لقد سمعتها الآن للمرّة الأولى. لا أستطيع أن أتخيّل أن يكون غاسلي غبيًّا للإدلاء بهذه التصريحات".

وعندما سُئِل ماركو عمّا إذا كان غاسلي سيختبر السيارة يوم الجمعة، أجاب "نحن نُقرّر من سيجلس في السيارة، ولكنه لن يكون معنا يوم الجمعة. سيعمل على جهاز المحاكاة، ولكنه لن يقود السيارة".

نُشير إلى إنّ غاسلي يتصدّر حاليًا ترتيب سلسلة الـ"جي بي 2" بعد أداءٍ تنافسيّ في النصف الثاني من الموسم ما يجعله من أبرز المُرشحين لدخول عالم الفورمولا واحد في الموسم المُقبل.

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
قائمة السائقين دانييل كفيات , بيير غاسلي
قائمة الفرق تورو روسو
نوع المقالة أخبار عاجلة