مارشيلو بديلاً لنصر في التجارب الأولى لجائزة ماليزيا الكُبرى 2015

مارشيلو بديلاً لنصر في التجارب الأولى لجائزة ماليزيا الكُبرى 2015


سيبدأ السائق الإحتياطي في فريق ساوبر رفائيلي مارشيلو مسيرته في الفورمولا واحد لصالح الكتيبة السويسرية بمشاركته في التجارب الحرة الأولى لجائزة ماليزيا الكبرى للفورمولا واحد نهاية الأسبوع الحالي.

وسيحل مارشيلو مكان فيليبي نصر ليصبح بذلك أوّل سائق إيطالي يشارك في جائزة كبرى منذ أن غادر كلا من يارنو ترولي وفيتانتونيو ليوزي الرياضة مع نهاية موسم 2011.

وبدأ السائق البالغ 20 عامًا مسيرته بالكارتينغ في العام 2005، إذ إنتقل الى سباقات المقعد الأحادي بعد فوزه بعدّة بطولات حيث إستطاع في العام 2013 تحقيق لقب بطولة الفورمولا 3 الأوروبيّة بعد فوزه بـ13 سباقًا.

وإنتقل بعدها مارشيللو للمُشاركة في سلسلة سباقات الـ«جي.بي2» العام الماضي حيث فاز بالسباق الرئيسي على حلبة سبا-فرانكورشان، كما تمكّن من الصعود لمنصّة التّتويج أربع مرات ليُنهي الموسم بالمركز الثامن.

"أنا متشوق للغاية لقيادة السيارة للمرة الأولى" قال الإيطالي، وأضاف "سيكون الأمر ذاته لبقية الإيطاليين إذ لم نحظَ بسائقٍ في الفورمولا واحد لفترةٍ من الزمن".

وأكمل "سأستمتع بهذه التجربة دون أدنى شك، وأتطلع قدُمًا لذلك. أنا واثق بقدرتي على مساعدة الفريق من أجل إيجاد الضبط المثالي للسيارة على هذه الحلبة".

وإختتم "لم أشارك على حلبة ماليزيا في السابق، لكنني أحفظ المضمار عن ظهر قلب بفضل جهاز محاكاة فريق فيراري في مارانيللو، وأنا واثق بقدرتي على التعلم بشكل سريع بمجرد أن أخرج على الحلبة."

الجدير بالذكر أن نصر سيعود للمشاركة في التجارب الحرة الثانية بجوار السائق الآخر في ساوبر ماركوس إركسون.
اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم رفائيلي مارشيللو, سباق ماليزيا, فريق ساوبر