لوي: لقد خذلْنا هاميلتون بمشاكل الموثوقية

اعترف بادي لوي المدير التقني في فريق مرسيدس أن الصانع الألماني قد خذل لويس هاميلتون إثر مشاكل الموثوقية التي عانى منها البريطاني حتى الآن لهذا الموسم.

تضرّرت مسيرة هاميلتون بشدة هذا الموسم وذلك عقب مشاكل المحرك التي عانى منها خلال التجارب التأهيلية في كل من الصين وروسيا، بينما لم يعانِ زميله نيكو روزبرغ أية مشاكل حتى الآن.

وبات الفارق بين السائَقين 43 نُقطة قبل الجولة الخامسة في إسبانيا التي ستنطلق منافساتها نهاية الأسبوع الجاري.

حيث قال لوي في تصريح لموقعنا موتورسبورت.كوم: "نحن نشعر بالسوء حقاً لما حدث مع هاميلتون، لقد خذلناه بالفعل في مجال المنافسة مع نيكو".

وأكمل: "لسخرية القدر، لم نعانِ من أية مشاكل في المحرك خلال موسم 2014، لكن سوء الحظ لازم هاميلتون من بين جميع المحركات الثمانية. مرة أخرى، نملك ثمانية محركات في البطولة لكن المشاكل اختارت هاميلتون. ليست مشاكل كثيرة، لكنها مؤثرة".

كما أوضح لوي أن هاميلتون يمتلك الوقت لإعادة المنافسة لصالحه، حيث قال: "سنجتاز هذه المشاكل، وأعتقد أن لويس سيجتازها كذلك. ما زال الموسم في بدايته، تكمن النقطة الأساسية في تقديم الأداء الجيد في الوقت المناسب، ومواصلة العمل الجيد".

وتابع قائلاً "نحن نقوم على الدوام بأفضل ما لدينا لكلا السائقين كي نقدم لهما أفضل الأدوات المتوفرة، وسنكمل على هذا المنوال".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
قائمة السائقين لويس هاميلتون
قائمة الفرق مرسيدس
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم paddy lowe