لوي: سميدلي يغادر ويليامز وتجمعه "علاقة رائعة" بالفريق

المشاركات
التعليقات
لوي: سميدلي يغادر ويليامز وتجمعه
14-12-2018

قال بادي لوي المدير التقني لدى ويليامز أنّ فريقه ما تزال تجمعه "علاقة رائعة" برئيس قسم الأداء روب سميدلي الذي يغادر صفوف الحظيرة البريطانية.

تمّ الإعلان عن مغادرة سميدلي مطلع الشهر الماضي، إذ شدّد صاحب الـ45 عامًا على رغبته في قضاء مزيد من الوقت مع عائلته، وأنّه لم يُحدّد بعد خططه المستقبلية.

وقد سجّلت ويليامز رحيل سميدلي اليوم الجمعة عبر منحه بزّة لفيليبي ماسا موقّعة من قِبَل العديد من المهندسين الذين عمل معهم على مدار الأعوام الأربعة الماضية.

 

وقد أكّد لوي أنّه وبالرُغم من الأوقات الصعبة التي تمرّ بها ويليامز، والتي انعكست من خلال رحيل بعض الأسماء عن الفريق هذا الموسم أبرزها رئيس قسم التصميم إيد وود ودريك دي بيير، لكنّ سميدلي ما يزال يحظى بعلاقة جيّدة مع الفريق.

"كان من الرائع  العمل مع روب، فهو شخص رائع، إذ كان من الممتع العمل معه في المكتب وفي خطّ الحظائر. أمضينا وقتًا ممتعًا سويًا على الرُغم من الأداء الضعيف الذي عانى منه الفريق" قال لوي.

وأضاف: "سيمضي روب قُدمًا في مسيرته، لكنّه رغب أولًا في تغيير بعض الأمور في حياته. إذ أراد تحديدًا، وقبل مجيئي إلى الفريق، أن يتوقّف عن السفر ويُمضي المزيد من الوقت مع عائلته".

وتابع: "يغادر روب ويليامز وتجمعه علاقة رائعة بالفريق لا يتخللها أيّ ندم. إذ أردت توضيح هذه الأمور كونه ومن دون ذلك يختلق الناس قصصهم الخاصة".

وقد قال لوي أنّه لا توجد بعد خطط محددة لتعويض سميدلي بشخص آخر من خارج الفريق.

"ليست لدينا بعد خطة في الوقت الحالي لتعويض روب، نملك الكثير من المهندسين، وهنالك عمق داخل الفريق، حيث سنقوم بإعادة هيكلة ذلك الكيان حول الأشخاص المتواجدين بالفعل، إذ يقوم جميعنا بالأمور على نحوٍ مختلف" قال لوي.

وأكمل: "بالنسبة لي، لا توجد هنالك خريطة مثالية لأيّة منظمة، إذ أنّك تنشئ في العموم المنظمات حول أناس حقيقيين، إذ يملك هؤلاء قدراتهم ومهاراتهم الخاصة ".

واختتم: "لم يعد لدينا روب سميدلي، لكنّنا نملك العديد من الأشخاص الآخرين بأسماء مختلفة والذين يملكون بدورهم قدرات مختلفة، إذ سنقوم بإعادة هيكلة الفريق من أجل الاستفادة من نقاط قوّتهم".

المقال التالي
مونزا تدرس إزالة أحد المنعطفات المزدوجة من على حلبتها

المقال السابق

مونزا تدرس إزالة أحد المنعطفات المزدوجة من على حلبتها

المقال التالي

لوكلير يستهدف الفوز بسباقَين في 2019

لوكلير يستهدف الفوز بسباقَين في 2019
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل فورمولا 1