لوكلير يشرح رسائل الراديو المتعلقة بزميله فيتيل خلال تصفيات فرنسا

شرح شارل لوكلير رسائل الراديو التي دارت بينه وبين فريقه فيراري خلال التجارب التأهيلية لسباق جائزة فرنسا الكبرى والمتعلقة بزميله سيباستيان فيتيل إذ كان قلقًا من عدم قدرته على عبور خطّ النهاية خلال لفته الأخيرة.

لوكلير يشرح رسائل الراديو المتعلقة بزميله فيتيل خلال تصفيات فرنسا

لوكلير، الذي تأهّل في المركز الثالث على حلبة بول ريكار خلف ثنائي مرسيدس، طلب من فريقه حثّ فيتيل على التسريع من وتيرته من أجل الابتعاد عنه في المقدمة كي يتنسى للسائق المونغاسكي القيام بلفة نظيفة.

وأشار لوكلير بأنّ زميله الألماني لم يعترض طريقه بأيٍّ شكلٍ من الأشكال.

"كلا على الإطلاق" قال لوكلير، مضيفًا "أعتقد بأنه في حالتَين، ولا أذكر متى بالتحديد، كنا محكومين بالوقت من أجل عبور خطّ النهاية".

وأكمل "ولهذا السبب طلبت الفريق أن يُعلم فيتيل بضرورة الضغط كوني كنت سأتواجد في مكانٍ خطر. هذا هو السبب الوحيد. ولكن بالتأكيد لم يقم بإعاقة حصة التجارب التأهيلية الخاصة بي".

كما قال لوكلير بأنّ فيراري في حيرةٍ من أمرها حيال خسارتها للوقت في المقطع الثالث من حلبة بول ريكار.

وقال "أعتقد بأنّ المسألة مرتبطة بالتماسك العام عند عبور المنعطفات. نحن سريعون على المقاطع المستقيمة، إلّا أننا نُعاني أكثر على المنعطفات. ولكن هذا الأسبوع هناك شيء مثير للاهتمام لم نستوعبه تمامًا بعد".

وتابع قائلاً "لا يبدو بأننا بعيدين عن المنافسة في المقطعَين الأوّل والثاني، أو على الأقلّ خلال الأسبوع من بدايته مع التجارب الحرّة، ولكننا نخسر الكثير من الوقت على المنعطف الثالث معظم الوقت".

وأكمل "نحن بحاجة للعمل على هذه الناحية ومحاولة فهم أين تكمن المشكلة".

وعلى الرغم من ذلك، بدا لوكلير سعيدًا بتواجده في المركز الثالث وراء ثنائي مرسيدس، في الوقت الذي احتلّ فيه زميله سيباستيان فيتيل المركز السابع على شبكة الانطلاق.

وقال "كنت مدركًا تمامًا بأنّ نقطة ضعفي خلال الجولات الماضية كانت بوضع السيارة في النافذة الصحيحة للقسم الثالث، لذلك عملت على ذلك وأنا سعيدٌ برؤية التحسّن".

المشاركات
التعليقات
هاميلتون أوّل المنطلقين في سباق جائزة فرنسا الكبرى
المقال السابق

هاميلتون أوّل المنطلقين في سباق جائزة فرنسا الكبرى

المقال التالي

بوتاس: تغيّر وجهة الرياح بدّد فرصي لتحقيق قطب الانطلاق الأوّل في فرنسا

بوتاس: تغيّر وجهة الرياح بدّد فرصي لتحقيق قطب الانطلاق الأوّل في فرنسا
تحميل التعليقات