فورمولا 1
آر
جائزة اليابان الكبرى
08 أكتوبر
Canceled
09 أكتوبر
الحدث التالي خلال
11 يوماً
آر
جائزة البرتغال الكبرى
23 أكتوبر
الحدث التالي خلال
25 يوماً
آر
جائزة المكسيك الكبرى
30 أكتوبر
Canceled
آر
جائزة البرازيل الكبرى
13 نوفمبر
Canceled
11 ديسمبر
الحدث التالي خلال
74 يوماً

لوكلير: نقطة ضعفنا الوحيدة هي إدخال السيارة في ظروف عملها الملائمة

المشاركات
التعليقات
لوكلير: نقطة ضعفنا الوحيدة هي إدخال السيارة في ظروف عملها الملائمة
من قبل:

اعترف شارل لوكلير سائق فيراري بأنّ نقطة ضعف فريقه الوحيدة في الوقت الحاضر هي إدخال سيارة "اس.اف90" إلى ظروف عملها المثاليّة، مُعوّلًا في الوقت ذاته على التحديثات التي تمّ جلبها إلى إسبانيا من أجل العودة ضمن المعركة مع مرسيدس.

واجهت فيراري بداية عصيبة لموسم 2019، إذ لم تُحقّق أيّ انتصارٍ بعد نتيجة مشاكل على صعيد وضع السيارة ضمن مجال العمل المثالي من ناحية الإطارات، إلى جانب بعض الأخطاء المكلفة ومشاكل الموثوقيّة، في الوقت الذي حقّقت فيه مرسيدس العلامة الكاملة بأربع ثنائيّات متتالية في السباقات الأربعة الأولى.

وكشفت فيراري عن أنّها ستشرع في استخدام محرّك مُحدّثٍ نهاية هذا الأسبوع، إلى جانب بعض التحديثات الانسيابيّة على حزمتها.

وعندما سُئل إن كانت فيراري ستتمتّع بالكلمة العليا في برشلونة وإذا ما كانت ستتناسب مع السيارة، أجاب لوكلير: "من الواضح أنّنا لا نعلم. نعمل بجهد من أجل إنتاج أفضل سيارة ممكنة في جميع الظروف، لكنّ ذلك ليس سهلًا".

وأضاف: "جلبنا بعض الأشياء التي يجب أن تجعل السيارة أسرع نهاية هذا الأسبوع، لن نعلم بعد حجم التقدّم، لكنّ الهدف هو القيام بأفضل عملٍ ممكن ورؤية ما سيكون عليه أداؤنا بعد ذلك".

ولدى سؤاله إن كانت السيارة الآن أسرع ممّا كانت عليه مُسبقًا، أجاب: "أجل بالتأكيد. أحدثنا بعض التحسينات، لذا أجل ذلك مؤكّد".

وأضاف: "لا أعتقد أنّه حدث تراجع في الأداء منذ برشلونة وحتّى الآن. أعتقد أنّ نقطة الضعف الوحيدة في الوقت الحاضر هي حاجتنا لفهم السيارة أكثر ورؤية الظروف الملائمة التي تعمل فيها ومحاولة وضعها في ذلك المجال قدر المستطاع".

وعند التطرّق إلى حجم تفوّق فيراري خلال التجارب الشتويّة في برشلونة وإذا ما كان ذلك يدفعه للتفاؤل بالتفوّق على مرسيدس نهاية هذا الأسبوع، أكّد لوكلير على أنّ مرسيدس لم تكن بعيدة مثلما يعتقد الجميع خلال التجارب التحضيريّة للموسم الجديد.

وقال بخصوص ذلك: "أعتقد أنّ مرسيدس لم تكن بعيدة حتّى في تجارب برشلونة. أعتقد أنّهم ضغطوا فقط في اليوم الأخير وكانت لفّاتهم الأخيرة مشابهة للغاية للفّاتنا. لذا لا أعتقد أنّهم كانوا بعيدين للغاية ولا نعلم أصلًا كم ضغطوا خلال ذلك اليوم الأخير".

وأردف: "لكن آمل أن تسمح لنا التحسينات بالتقدّم خطوة إلى الأمام وسنرى بعد ذلك في بقيّة الموسم. عادة ما تعكس حلبة برشلونة الأداء الحقيقي للسيارة، لذا آمل أن نكون أقوياء هنا".

رينو ستشرع في استخدام محرّك مُحدّثٍ في إسبانيا

المقال السابق

رينو ستشرع في استخدام محرّك مُحدّثٍ في إسبانيا

المقال التالي

هاميلتون: احترام بوتاس سيمنع انهيارًا مماثلًا لما حدث مع روزبرغ

هاميلتون: احترام بوتاس سيمنع انهيارًا مماثلًا لما حدث مع روزبرغ
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل فورمولا 1
الحدث جائزة إسبانيا الكبرى
الكاتب مروان الوافي