لوكلير: مشاعر فوزي في مونزا تفوق ما عشته في سبا "بعشرة أضعاف"

اعترف شارل لوكلير بأنّ مشاعر فوزه في جائزة إيطاليا الكبرى فاقت ما عاشه الأسبوع الماضي بعشرة أضعاف إثر تحقيقه لفوزه الأوّل على ساحة البطولة على حلبة سبا-فرانكورشان.

لوكلير: مشاعر فوزي في مونزا تفوق ما عشته في سبا "بعشرة أضعاف"

انطلق لوكلير من المركز الأوّل على حلبة مونزا إذ تمكّن من الحفاظ على مركزه على الرغم من تعرّضه لهجومٍ شرس من قبل لويس هاميلتون في البداية قبل أن يُجرّب فالتيري بوتاس "حظّه" خلال اللّفات الأخيرة من السباق.

وتمكّن السائق المونغاسكي من إحراز فوزه الثاني على التوالي في مسيرته، ليكون السائق الأوّل منذ لويس هاميلتون الذي يُحقّق فوزه الثاني بسباقات الفئة الملكة مباشرةً بعد تحقيق فوزه الأوّل.

وهذا هو الانتصار الأوّل لفيراري على أرضها وأمام جماهيرها منذ العام 2010، كما حصد الحصان الجامح انتصاره الـ 19 في مونزا.

"لم أشعر بهكذا تعب على الإطلاق في حياتي" قال لوكلير، ثم أكمل "كان سباقًا صعبًا للغاية كوني أردت حقًا تقديم أداء جيد للفريق وللتيفوزي".

وأضاف "الفوز في مونزا هو حلم، كما كان الأسبوع الماضي أشبه بالحلم بإحراز فوزي الأوّل، ولكن من حيث المشاعر فإنّ الفوز هنا يفوق شعور الأسبوع الماضي بعشرة أضعاف".

وتابع قائلاً "أعتقد بأنه إذا يجب عليك الفوز بسباق مع فيراري فعليك القيام بذلك في جائزة إيطاليا الكبرى. لقد كان أسبوعًا مجنونًا".

وردًّا على سؤال متعلّق بالضغط الذي تعرّض له من قبل فريق مرسيدس، قال لوكلير "كان صعبًا. كانت مرسيدس سريعة للغاية – أسرع منّا – إذ امتلك الفريق سيارتَين للمنافسة، إلّا أننا تمكّنا من إدراة السباق لنُحرز الفوز على أرضنا".

تجدر الإشارة إلى أنّ لوكلير يحتلّ المركز الرابع في ترتيب بطولة السائقين برصيد 182 نقطة متقدمًا على زميله سيباستيان فيتيل بفارق 13 نقطة.

المشاركات
التعليقات
فيتيل على شفير عقوبة الحظر من المشاركة في سباق بعد خطئه في مونزا
المقال السابق

فيتيل على شفير عقوبة الحظر من المشاركة في سباق بعد خطئه في مونزا

المقال التالي

فيرشتابن شعر أنّ منافسيه "توقّفوا عن الحركة" عند الانطلاقة

فيرشتابن شعر أنّ منافسيه "توقّفوا عن الحركة" عند الانطلاقة
تحميل التعليقات