لوكلير: فيراري لم تستخلص بعد كامل سرعتها

المشاركات
التعليقات
لوكلير: فيراري لم تستخلص بعد كامل سرعتها
28-02-2019

قال شارل لوكلير أنّ فيراري لم تستخلص بعد كامل سرعتها على الرُغم من تسجيل أصيل موناكو لأسرع زمن في التجارب الشتوية حتّى الآن ضمن برنامجه اليوم الخميس على حلبة برشلونة.

أثبت زمن لوكلير الأسرع اليوم والذي بلغ دقيقة و16.231 ثانية على إطارات "سي5" أكثر التركيبات ليونة أنّ سيارات الفورمولا واحد لموسم 2019 أسرع من نظيراتها من العام الماضي.

وكانت لفّة لوكلير أسرع بما يقارب ثانية كاملة من أفضل أزمنة زميله سيباستيان فيتيل من العام الماضي، عندما تصدّر الألماني جدول الأزمنة الإجمالية بتوقيت وقدره دقيقة و17.182 ثانية.

لكن وبالرُغم من مساهمته في تأكيد موقع فيراري كمرشّح مبكّر للمنافسة على الفوز قبل انطلاق الموسم، إلّا أنّ لوكلير صرّح بشعوره أنّه ما يزال هنالك مزيد من الأداء يُمكن استخلاصه من سيارة القلعة الحمراء الجديدة "اس اف90".

"من الواضح، وعلى غرار كلّ الفرق، أنّنا لم نستخلص بعد كامل الأداء من السيارة، إذ ما يزال هنالك بعض السرعة التي بوسعنا الحصول عليها، كما أنّ هنالك ما أزال بحاجة لتعلّمه عن نفسي" قال لوكلير.

وأضاف: "أشعر براحة أكبر مع السيارة مع كلّ لفّة أقطعها، والسيارة كذلك تتطوّر، لذا يبدو الوضع جيّدًا في الوقت الحالي".

وقال لوكلير أنّ شعوره الإيجابي على متن سيارة فيراري لم يتغيّر منذ برنامجه المشجّع الأسبوع الماضي، حيث أوضح بأنّ الأمر الوحيد الذي يرغب بتحقيقه قبل سباق ملبورن هو إتمام مُحاكاة كاملة للسباق خلال التجارب.

"أشعر بالراحة مع السيارة، إذ أنّ توازنها رائع منذ اليوم الأوّل، وذلك لم يتغيّر إلى اليوم" قال لوكلير.

وتابع: "لقد كان اليوم إيجابيًا حتّى الآن، ولا سيّما بعد خسارتنا للوقت بالأمس. لقد كانت فترة صباحية جيّدة بالنسبة لنا ومن الجيّد التواجد على قمّة جدول الأزمنة، لكنّ ذلك لا يعني أيّ شيء الآن".

وبينما اعترف الغريم الرئيسي مرسيدس بأنّه ما زال يتواجد خلف فيراري، رفض لوكلير التسليم بأيّ استنتاج حيال ترتيب الفرق ومواقعها الحالية.

فقال: "من الصعب الجزم بأيّ شيء الآن، فنحن في التجارب الشتوية. نبدو أقوياء في الوقت الحالي، لكن سواء كانت الفرق تُخفي سرعتها الحقيقية بشكل أو بآخر أم لا، فلن نعلم أيّ شيء حتّى التجارب التأهيلية للسباق الأوّل. بيد أنّنا سعداء للغاية الآن بالعمل الذي نقوم به".

وعند سؤاله إذا ما كان بإمكانه، مستعينًا بماله الخاص، المراهنة على فيراري للفوز بالجولة الأولى في أستراليا، قال لوكلير: "أنا سعيد في الوقت الحالي بما نقوم به، لذا نعم".

المقال التالي
بوتاس: مرسيدس بحاجة إلى المزيد من أجل منافسة فيراري

المقال السابق

بوتاس: مرسيدس بحاجة إلى المزيد من أجل منافسة فيراري

المقال التالي

رايكونن ينشر فيديو له وهو يُصلح مقعد سيارته ألفا روميو

رايكونن ينشر فيديو له وهو يُصلح مقعد سيارته ألفا روميو
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل فورمولا 1
Be first to get
breaking news