فورمولا 1
19 سبتمبر
-
22 سبتمبر
الحدث انتهى
26 سبتمبر
-
29 سبتمبر
الحدث انتهى
10 أكتوبر
-
13 أكتوبر
الحدث انتهى
24 أكتوبر
-
27 أكتوبر
الحدث انتهى
14 نوفمبر
-
17 نوفمبر
السباق خلال
16 ساعات
:
34 دقيقة
:
26 ثانية
آر
جائزة أبوظبي الكبرى
28 نوفمبر
-
01 ديسمبر
الحدث التالي خلال
10 يوماً

لوكلير: الأجواء الحارة تُساعد فيراري في هوكنهايم

المشاركات
التعليقات
لوكلير: الأجواء الحارة تُساعد فيراري في هوكنهايم
من قبل:
26-07-2019

قال شارل لوكلير سائق فيراري أنّ سيارته "اس.اف90" قادرة على توفير المزيد من الأداء خلال الأجواء الحارة التي شهدتها تجارب الجمعة من جائزة ألمانيا الكبرى، مُعترفًا في الوقت ذاته بأنّ الحظيرة الإيطاليّة ستوجّه تحديًا مع انخفاض درجات الحرارة غدًا.

ضمنت فيراري الثنائيّة في كلتا حصّتَي الجمعة في هوكنهايم، وفي حين أنّ سيباستيان فيتيل كان في الصدارة في الأولى، إلّا أنّ لوكلير انتزعها منه في الثانية الأسرع.

وتميّزت مجريات اليوم بدرجات الحرارة العالية التي قاربت الـ 40 درجة مئويّة في الجوّ في الحصّة الثانية، بينما تجاوزت الـ 50 على سطح المسار.

وقال لوكلير أنّ سيارة "اس.اف90" دائمًا ما كانت جيّدة في الأجواء الحارة، لكنّه حذّر في المقابل من إظهار مرسيدس لقوّتها غدًا، خاصة في ظلّ التوقّعات بتراجع درجات الحرارة وإمكانيّة تهاطل الأمطار.

وقال أصيل موناكو: "أجل، يبدو الوضع جيّدًا، لكنّني أعتقد بأنّه على الجانب الآخر ستكون الأجواء باردة أكثر غدًا، لذا سيكون الوضع أفضل بالنسبة للآخرين".

اقرأ أيضاً:

وأكمل: "أعتقد بأنّ الحرارة تعمل بشكلٍ جيّدٍ مع سيارتنا في الوقت الحاضر، لذا نحتاج لفهم ما يجب القيام به على نحوٍ أفضل في الأجواء الأكثر برودة ومحاولة التحسّن فيها، لكنّني أعتقد بأنّنا كنّا سريعين في كلّ مرّة كانت فيها الأجواء حارة جدًا في هذا الموسم".

ثمّ تابع: "أعتقد بأنّ الشعور جيّد داخل السيارة، كون محاكاة المسافات الطويلة كانت جيّدة، وهو ما كان صعبًا منذ البداية في هذا الموسم بالنسبة إلينا".

وواصل شرحه بالقول: "ذلك إيجابيٌ جدًا، لكنّنا نحتاج لمواصلة العمل لأنّني متأكّدٌ من أنّ مرسيدس ستكون قويّة جدًا غدًا، وكذلك ريد بُل إن كان الطقس سيّئًا، إن أمطرت فإنّنا نعلم أنّهم سريعون على الدوام، سنُواجه تحديًا، لكنّني أتطلّع قدمًا إلى الغد".

واختتم: "مثلما قلت فإنّني أبذل كلّ ما في وسعي، أعتقد بأنّ السباقات الأخيرة التي غيّرت فيها مقاربتي للسيارة وطريقة قيادتها فقد أصبح كلّ شيء يسير على نحوٍ جيّد، لكنّنا نحتاج لمواصلة الضغط".

المقال التالي
مسلسل انفصال أجزاء من سيارة ويليامز "عقبة" أمام أداء كوبتسا

المقال السابق

مسلسل انفصال أجزاء من سيارة ويليامز "عقبة" أمام أداء كوبتسا

المقال التالي

نوريس: سرعتنا ضمن المنعطفات البطيئة أكبر نقاط ضعفنا

نوريس: سرعتنا ضمن المنعطفات البطيئة أكبر نقاط ضعفنا
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل فورمولا 1
الحدث جائزة ألمانيا الكبرى
الكاتب مروان الوافي