لوكاس آور يقود لصالح فورس إنديا خلال تجارب وسط الموسم في المجر

أكّد فريق فورس إنديا أنّه سيستعين بخدمات المرشّح الأبرز للفوز ببطولة السيارات السياحيّة الألمانيّة "دي تي ام" لوكاس آور خلف مقود سيارته "في جاي ام 10" خلال تجارب وسط موسم الفورمولا واحد على حلبة هنغارورينغ.

ستُمثّل تلك التجارب المرّة الأولى التي يقود فيها النمساويّ صاحب الـ22 عامًا سيارة فورمولا واحد.

"إنّها أخبارٌ مثيرةٌ بالفعل – إنّها اللحظة الأجمل في حياتي" قال آور الذي تربطه صلة قرابة بجيرهارد بيرغر الفائز بإحدى الجوائز الكبرى.

وأضاف: "بالنسبة لي، إنّه حلم طفولةٍ تحقّق، أن أقود سيارة فورمولا واحد للمرّة الأولى. كما أنّني فخورٌ أنّ ذلك سيكون مع فريق مثل فورس إنديا – أحد فرق المقدّمة في سباقات الجائزة الكبرى".

يُذكر أنّ آور – الذي يخوض موسمه الثالث في "دي تي ام" مع مرسيدس – يحتلّ حاليًا المركز الثاني في ترتيب البطولة بعد ثماني جولات، حيث يلاحق متصدّر البطولة ماتياس إكستروم بفارق نقطتين فقط.

هذا ويُجاور آور خلال يومي التجارب سائق التطوير لدى فورس إنديا نيكيتا مازبين، الذي شارك في اختبارات ما بعد جائزة بريطانيا الكبرى مع الفريق العام الماضي.

حيث يحتلّ صاحب الـ18 عامًا – والذي حقق سابقًا مركز الوصافة في بطولة العالم للكارتينغ – المركز الـ15 في الترتيب العام ضمن موسمه الثاني في بطولة الفورمولا 3 الأوروبيّة.

تجدر الإشارة إلى أنّ مازبين وآور سيقودان سيارة فورس إنديا لنصف يومٍ لكلّ منهما خلال يومي التجارب في 1 و2 أغسطس/آب المُقبل.

وفي هذا الصّدد قال فيجاي ماليا مالك الفريق: "نحن مسرورون بمشاركة شابين موهوبَين بين صفوفنا في تجارب بودابست".

وتابع: "نعرف نيكيتا بالفعل إذ أنّ منحه الوقت داخل سيارة الفريق يُمثّل المرحلة التالية في برنامج تطويره معنا".

واختتم بالقول: "أودّ الترحيب بلوكاس في الفريق إذ أنّنا سنتابع تقدّمه عن قرب. دائمًا ما تكون لحظة مميزة عندما يحصل سائق على فرصة اختبار سيارة فورمولا واحد للمرّة الأولى حيث أنّني سعيدٌ أن تكون المرّة الأولى للوكاس على متن إحدى سياراتنا".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1 , دي تي أم
قائمة السائقين لوكاس آور , نيكيتا مازيبين
قائمة الفرق فورس انديا
نوع المقالة أخبار عاجلة