لعبة "الفورمولا واحد 2018" الإلكترونية ستضمّ نظام "تغييراتٍ في القوانين التقنية"

المشاركات
التعليقات
لعبة
خلدون يونس
كتب: خلدون يونس
19-07-2018

ستحتوي لعبة "الفورمولا واحد 2018" الإلكترونية على "تغييرات في القوانين" ضمن طور اللعب الفردي للمرة الأولى في تاريخ السلسلة من أجل إضافة المزيد من المتغيرات أمام اللاعبين.

صور لعبة الفورمولا 1 2018
لعبة الفورمولا واحد الإلكترونية 2018، موناكو
لعبة الفورمولا واحد الإلكترونية 2018، موناكو
صور لعبة الفورمولا 1 2018

قامت شركة "كودماسترز" التي تعمل على تطوير اللعبة، بتوسيع طور اللعب الفردي خلال السنوات الماضية، حيث أضافت نظام تطوير السيارة في 2016، إضافة إلى تعزيز تلك الميّزة في نسخة 2017.

لكن للإبقاء على اللاعبين في اندماج أكبر مع طور اللعب الفردي، تمت زيادة معدل عملية التطوير، إضافة إلى إمكانية تغيّر تنافسية فرق الطليعة عقب تغييرات في القوانين.

حيث قال لي ماذر مدير لعبة "الفورمولا واحد 2018" لموقعنا "موتورسبورت.كوم": "أردنا منح اللاعبين المزيد من الخبرة ضمن نظام البحث والتطوير".

وأكمل: "قمنا بتوسيع ما كان لدينا العام الماضي، إذ باتت شجرة الخيارات لنظام البحث والتطوير الخاصة بكل فريق، متميزة عن غيرها، لكن كذلك في نهاية بعض المواسم ستكون هناك تغييرات في القوانين".

وأضاف: "لقد رأينا ذلك على أرض الواقع على مدار المواسم، هيمنت فيراري خلال فترة من الزمن، وكذلك ريد بُل بينما حظيت مرسيدس بالصدارة خلال الحقبة الأخيرة، وكل تلك الفترات كانت مترافقة مع تغييرات في القوانين".

خيارات استراتيجية

من جهة أخرى، أوضح ماذر أنّ اللاعبين - والفرق التي يتحكم بها الذكاء الاصطناعي - سيحظون بفرصة الاحتفاظ بمصادر البحث والتطوير لحماية أنفسهم في مواجهة إمكانية تغيير القوانين نهاية الموسم.

فقال: "هناك الآن إمكانية لتغيير القوانين مع نهاية الموسم، وفي حال قرر اللاعبون حماية بعضٍ من ’نقاط’ البحث والتطوير، يمكنهم بداية الموسم مع سيارة قوية".

وتابع: "الذكاء الاصطناعي يمكنه القيام بالأمر نفسه - في حال لم يقوموا بحماية التحديثات الصحيحة، فقد يبدؤون الموسم التالي مع سيارة ضعيفة".

واختتم: "يمكن لأداء السيارات في كل موسم أن يكون مختلفاً بشكل كبير، وأعتقد أنّ ما قمنا به هذا العام أمر مثير للاهتمام بالفعل".

فورمولا 1 - المقال التالي
فريق هاس يرغب بمعرفة "جميع الحقائق" قبل اتّخاذ قرارٍ بشأن فيروتشي

المقال السابق

فريق هاس يرغب بمعرفة "جميع الحقائق" قبل اتّخاذ قرارٍ بشأن فيروتشي

المقال التالي

هاميلتون يجدد عقده مع مرسيدس حتى 2020

هاميلتون يجدد عقده مع مرسيدس حتى 2020
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل فورمولا 1
الكاتب خلدون يونس
نوع المقالة أخبار عاجلة