لاودون يُؤكد بأن سباق أبوظبي سيكون الأخير له مع فريق مانور

أكدَّ المُدير الرياضي لفريق مانور غرايمي لاودون بأن جائزة أبوظبي الكُبرى ستكون سباقه الأخير مع الفريق، وذلك إثر الاستقالة التي قدَّمها مُؤخرًا.

وكما نشر موقعنا “موتورسبورت.كوم”مُؤخرًا على هامش جائزة المكسيك الكُبرى، قرَّر كُلٌّ من لاودون وجون بوث الذي يشغل منصب مُدير الفريق مُغادرة الفريق وذلك وسط عدم توافقهما مع مالكي الفريق الجُدد حول الخطط على المدى البعيد.

وعلى الرغم من رفضهما السابق للإدلاء بأية تعليقات حول الموضوع، أكدَّ لاودون مساء الجُمعة على هامش مُجريات جائزة البرازيل الكُبرى بأنه سيُغادر الفريق بعد انتهاء السباق الختامي لهذا الموسم.

وفي هذا الصدد قال لاودون: "سيكون سباق أبوظبي آخر مُشاركةٍ لي مع الفريق"، وأضاف: "المُهمة الأكثر أهميةً بالنسبة لي هذا الموسم كانت التأكد من استمرار الفريق في خوض السباقات".

وتابع بالقول: "كُنا سنتوقف قبل نهاية الموسم الماضي، لم نكُن لنُشارك في سباق أبوظبي الموسم الماضي، وتطلب منا الكثير من العمل الجاد المُضني والكثير من الالتزام أيضاً".

وشرح بالقول: "إن ذلك مُوثَّقٌ تمامًا، في ذلك الوقت كان جميع المُوظفين زائدين عن الحاجة بحُلول السابع من نوفمبر/ تشرين الثاني 2014وبدت الأمور كئيبة تمامًا".

واستدرك بالقول: "في رأيي بأن فرق الفورمولا واحد هذه عبارة عن أشياء ثمينة جدًّا وتستحق بذل الجُهود من أجل ضمان استمرارها، وبالتأكيد إيماني بالفريق لم يتزحزح إطلاقًا".

وتابع: "عملنا بجدٍّ كبير من أجل ضمان أن يكون الفريق مُتواجدًا في مكانه للاستمرار في خوض السباقات، وحصلنا على الكثير من المُساعدة".

وختم بالقول: "من وجهة نظري، كان موسمًا صعبًا جدًّا ولكنه أمرٌ ثانوي بالمُقارنة مع حقيقة أن يُواصل الفريق عمله، وهو الأمر الأكثر أهمية".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
قائمة الفرق مانور
نوع المقالة أخبار عاجلة

المنطقة الحمراء: ما هو الأهمّ حالياً