لاندو نوريس ينضمّ إلى برنامج مكلارين للناشئين

أعلنت مكلارين-هوندا عن تشكيلة سائقيها ضمن برنامج الناشئين للموسم المُقبل، إذ بات لاندو نوريس أحد ناشئي الفريق المتمركز في ووكينغ.

تصدّر نوريس، بطل العالم السابق في الكارتينغ، المشهد خلال موسميه ضمن منافسات المقعد الأحاديّ حتّى الآن، إذ أحرز أربعة ألقابٍ للسائقين – في سلسلة "أم أس أيه أف4" البريطانيّة، سلسلة "تويوتا ريسينغ" في نيوزيلندا وضمن فئتي "يوروكاب" و "أن إي سي" في سلسلة "فورمولا رينو 2.0".

وحول انضمام نوريس لناشئي مكلارين قال المدير التنفيذيّ للفريق زاك براون: "أعتبر لاندو سائقًا رائعًا. فلقد تفوّق على منافسيه ليس فقط في سلسلة واحدة، بل في ثلاثٍ من أكثر سلاسل السباقات تنافسيّة العام الماضي، ثمّ توّج ذلك بفوزه بجائزة مكلارين أوتوسبورت لنادي سائقي السباقات البريطانيّ".

يُذكر أن من بين المُعلن عنهم ضمن برنامج مكلارين، ناشئ هوندا نوبوهارو ماتسوشيتا وناشئ مكلارين نيك دي فريز.

إذ سيخوض ماتسوشيتا، البطل السابق لسلسلة الفورمولا 3 اليابانيّة، موسمه الثالث في "جي بي 2" مع فريق "آرت غراند بري" هذا العام.

بينما يبقى دي فريز – الذي يتواجد مع مكلارين منذ أن كان يُشارك في سباقات الكارتينغ، ومثل نوريس، فاز بألقابٍ في سلسلة "فورمولا رينو 2.0" – مع الفريق المتمركز في ووكينغ بالرُغم من مُشاركته في اختبارات فيراري لتعويض جيانماريا بروني في بطولة العالم للتحمّل "دبليو إي سي".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
قائمة السائقين نيك دي فريز , نوبوهارو ماتسوشيتا , لاندو نوريس
قائمة الفرق مكلارين
نوع المقالة أخبار عاجلة