لاتيفي سيشارك في حصص التجارب الحرة الأولى مع فورس انديا

سيقود نيكولاس لاتيفي خلال التجارب الحرة الأولى لسباق جائزة كندا الكبرى وكذلك خلال أولى تجارب ما قبل موسم 2018 للفورمولا واحد كجزء من عمله كسائق احتياطيّ وتطوير لدى فورس انديا.

لاتيفي سيشارك في حصص التجارب الحرة الأولى مع فورس انديا

ستكون مشاركته في التجارب الحرة الأولى – التي ستكون الأولى له خلال أسبوع جائزة كبرى – جزءاً من مشاركات متعددة خلال الموسم، إلى جانب تواجده ضمن تجارب السائقين اليافعين.

حيث قال لاتيفي: "لم أشارك في سباق من قبل، كما لم أقد على الحلبة بعد، لذا ستكون تلك فرصتي الأولى لاختبار حلبة رائعة".

وأكمل: "إنني متحمس للغاية لفيادة السيارة أمام الجمهور الكنديّ، وإنني واثق من أنّ تلك الجائزة ستكون أهم ما في الموسم".

وتابع: "سأحاول الاستمتاع باللحظة، لكنني أعي تماماً أنّ المهمة تقتضي العمل ببساطة ضمن البرنامج المقرر للتجارب، وتقديم المعلومات الضرورية للفريق".

وستأتي أول فرص لاتيفي لقيادة سيارة فورس انديا 2018 في وقت لاحق من الشهر الجاري، عندما سيكمل بعض اللفات مع بداية تجارب برشلونة.

فقال: "إنني متحمس للغاية كي أجلس خلف مقود السيارة بأسرع وقت".

وأكمل: "سأقود خلال اليوم الأخير من الأسبوع الأول، وذلك أمر مثالي بالنسبة لي لأنّ ذلك سيمنحني بضعة أيام لمراقبة كيفية عمل الفريق والاستماع إلى انطباعات وآراء إستيبان (أوكون) وسيرجيو (بيريز)".

واختتم: "أعلم أنّ الوقت على الحلبة هام للغاية في بداية الموسم، لذا فإنّ هدفي يتمحور حول التأكيد من منح الفريق أفضل الانطباعات ومساعدتهم في تطوير السيارة".

يشار إلى أنّ لاتيفي الذي أنهى الموسم الماضي في الفورمولا 2 بالمركز الخامس واضطلع بدور سائق التجارب لدى رينو في 2016، سيعمل ضمن برنامج مكثّف على جهاز المحاكاة هذا الموسم.

المشاركات
التعليقات
تحليل تقني: مميّزات سيارة ويليامز "اف.دبليو41" الجديدة
المقال السابق

تحليل تقني: مميّزات سيارة ويليامز "اف.دبليو41" الجديدة

المقال التالي

روزبرغ ينتقد بيريللي لتعدّد ألوان إطاراتها لموسم 2018

روزبرغ ينتقد بيريللي لتعدّد ألوان إطاراتها لموسم 2018
تحميل التعليقات