كوبتسا جاهز للتسابق مع اقترابه من القيادة لصالح ويليامز

المشاركات
التعليقات
كوبتسا جاهز للتسابق مع اقترابه من القيادة لصالح ويليامز
24-08-2018

اعترف السائق البولندي روبرت كوبتسا بأنه مستعدّ للمشاركة في جائزة كبرى بالكامل مع اقترابه من القيادة لصالح فريق ويليامز خلال مجريات الموسم الحالي من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد.

روبرت كوبتسا، ويليامز
روبرت كوبتسا، ويليامز

لم يُشارك كوبتسا في سباق فورمولا واحد منذ جائزة أبوظبي الكبرى من العام 2010 إثر الحادث الأليم الذي تعرّض له أثناء مشاركته في أحد الراليات بإيطاليا مطلع عام 2011.

وانضمّ البولندي إلى ويليامز في منصب السائق الاحتياطي هذا العام إذ من المحتمل حصوله على فرصة القيادة لصالح ويليامز بعد عملية الاستحواذ على فريق فورس إنديا.

ولكن كيف؟

بما أنّ والد لانس سترول قام بشراء فريق فورس إنديا وأخرجه من الحراسة القانونية، فمن المتوقّع أن ينضمّ السائق الكندي إلى صفوف فريق فورس إنديا في حال حصل إستيبان أوكون على مقعد ستوفيل فاندورن في مكلارين.

وفي حديثه مع موقعنا "موتورسبورت.كوم" اعترف كوبتسا بأنه مستعدّ للمشاركة في جائزة كبرى بالكامل.

وقال "أشعر بأني مستعدّ وإلّا لما كنت وقّعت مع ويليامز هذا الموسم. بالطبع لن يكون الأمر سهلاً عندما تقود بمواجهة السائقين الكبار في منتصف الموسم. على الرغم من أني حصلت على بعض الفرص لقيادة السيارة، إلّا أنني لا أزال أفتقر للخبرة، ولكن عليّ القيام بذلك".

وأضاف "كما أعتقد بأنّ ويليامز تثق بقدرتي على القيام بهذه المهمة عندما تعاقدت معي. أنا أقوم بمهامي وسنرى ما سيحمله المستقبل".

في حين أن التكهنات تُشير إلى أنه من الممكن أن تحدث التغييرات بدءًا من جائزة إيطاليا الكبرى، نهاية الأسبوع المقبل، إلّا أنه عُلِم بأنّ المدة قصيرة للغاية حيث تُعتبر جائزة سنغافورة الكبرى منتصف الشهر المقبل خيارًا أفضل بالنسبة لجميع السائقين المعنيين.

فورمولا 1 - المقال التالي
فيتيل لم يصل بعد إلى مجال عمل سيارة فيراري المثالي في سبا

المقال السابق

فيتيل لم يصل بعد إلى مجال عمل سيارة فيراري المثالي في سبا

المقال التالي

بيريللي تؤكّد نظام تسمية الإطارات الجديد لموسم 2019

بيريللي تؤكّد نظام تسمية الإطارات الجديد لموسم 2019
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل فورمولا 1
قائمة السائقين روبرت كوبتسا
قائمة الفرق ويليامز
نوع المقالة أخبار عاجلة