كفيات يقول أنّ الأولويّة لريد بُل وسط المباحثات مع فورس إنديا

أصرّ الروسي دانييل كفيات على أنّ ريد بُل لا تزال أولويّته القصوى، يأتي ذلك وسط التكهّنات التي ربطته بانتقالٍ محتملٍ إلى صفوف فريق فورس إنديا.

لا يزال مستقبل كفيات في صفوف فريق تورو روسو التابع لريد بُل غير مضمون بعد أن خسر مقعده في الفريق الرئيسي لصالح ماكس فيرشتابن منذ جائزة إسبانيا الكبرى.

وكشف موقعنا "موتورسبورت.كوم" في وقتٍ سابقٍ من هذا اليوم أنّ الروسي على رأس قائمة المرشّحين لتعويض نيكو هلكنبرغ في صفوف فورس إنديا العام المقبل.

وفي حين أنّ كفيات اعترف أنّه أجرى محادثات مع فرق أخرى، إلّا أنّه أكّد أنّه يُحبّذ مواصلة القيادة لصالح تورو روسو.

وقال كفيات: "لأكون صادقاً فقد كانت هناك بعض المحادثات هنا وهناك. نحن جميعنا بشر وليس من الصعب الجلوس والحديث إلى شخصٍ ما".

وتابع: "لقد تحدّثنا فحسب. ليست جريمة، جميعنا بشرٌ هنا. مثلما قلت فإنّ أولويّتنا هي ريد بُل فهي تدير مسيرتي بأكملها".

وأضاف: "من جهة فقد كان الوضع سهلاً إذ دائماً ما اختاروني. أمّا الآن فنحن عند نقطة معلّقة إلى حدٍ ما، لكن لا تزال ريد بُل هي أوّل من سنتحدّث إليهم".

وأكمل: "أجل نحن نتحدّث، سنقرّر مستقبلنا ونمضي قدماً لذلك لا أطيق الانتظار لبدء المحادثات".

المزيد من الخيارات

قال كفيات أنّ أمامه خيارات أخرى في حال قرّرت ريد بُل عدم تجديد عقده.

"هناك العديد من الخيارات المتاحة المثيرة للاهتمام بكلّ تأكيد. لننتظر ونرى، من المبكّر الحديث حول هذه الأمور. سيكون لدينا شيءٌ ما قريباً" قال كفيات.

وأضاف: "أبحث عن مكان أكون فيه قادراً على إظهار قدراتي. تورو روسو فريق مذهل ونحن كالعائلة".

وتابع: "أشعر بالارتياح داخل الفريق لكنّ ذلك سيعتدم على قرار ريد بُل. في حال فرضت فسيكون الأمر كذلك. سأنتقل إلى مكانٍ آخر".

وبعد فترة صعبة مرّ بها الروسي لدى عودته إلى تورو روسو، رفع كفيات وتيرته خلال السباقات الأخيرة وقدّم أداءً قوياً.

وقال حيال ذلك: "أشعر بالمنحى ذاته بالنسبة إلينا، الأمر إيجابي. لا شيء مضمون، يجب علينا الحفاظ على سلوكنا والعمل والمقاربة".

وتابع: "الأمور تسير على نحوٍ جيّدٍ للغاية في جانبنا من المرآب، كلّ شيء دقيق طوال الوقت. علينا العمل بجدٍ من أجل الحفاظ على هذه النتائج القويّة، بالرغم من أنّني كنت في المركز الـ 13 فقط في التجارب التأهيليّة والسباق في اليابان".

وأكمل: "بالرغم من ذلك كان أداءً قويأً من جانبنا".

وعندما سُئل إن كان اهتمام فورس إنديا بخدماته يعني أنّ سمعته قد عادت لسابق عهدها، أجاب الروسي: "حسناً، بالنسبة لي لا أزال جيّداً للغاية!".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
قائمة السائقين دانييل كفيات
قائمة الفرق تورو روسو
نوع المقالة أخبار عاجلة