كفيات يعتقد بأنّه لا يزال يملك مستقبلاً مع ريد بُل

يعتقد دانييل كفيات بأنّه لا يزال يملك مستقبلاً مع ريد بُل، على الرغم من تزايد التكهنات بأنّه لن يشارك في الجولة المقبلة في المكسيك ضمن بطولة العالم للفورمولا واحد.

بعد سباقين على الهامش، عاد كفيات للمشاركة في جائزة الولايات المتّحدة الكُبرى بسبب مشاركة بيير غاسلي في الجولة الأخيرة لسلسلة سوبر فورمولا في اليابان.

لكن في ظلّ تنامي المؤشرات بأنّ فريق تورو روسو سيختار غاسلي وبرندون هارتلي للمشاركة في الجولة المقبلة في المكسيك، قد تكون جولة أوستن هي الأخيرة لكفيات في هذا الموسم من الفورمولا واحد.

وعلى الرغم من أنّ فريق تورو روسو لم يؤكد مخطّطاته بعد، إلاّ أنّ كفيات يعي تماماً الشكوك التي تحوم حول مستقبله، ويعتزم التحدّث مع مستشار ريد بُل هيلموت ماركو خلال عطلة نهاية الأسبوع الحالية.

ولكن بالرغم من الوضعية الصعبة التي يواجهها، يعتقد كفيات بأنّه ما تزال أمامه فرصة للبقاء بين أروقة العلامة النمساويّة.

"أعتقد أنّه بوسعنا إصلاح كلّ شيء" قال الروسيّ، مضيفاً: "إذا كان هناك توجّه وأهداف واضحة لكي نعمل على تحقيقها في المستقبل، فسأكون سعيداً بأن ألعب دوراً في ذلك".

وأكمل: "لكن إذا ظلّ الوضع على هذه الحال، أن أشارك في سباق ولا أعرف إن كنت سأتواجد بعده، فربّما لن أكون مهتماً بذلك".

ثمّ تابع: "لكن يجب أن نجلس ونتحدّث حول ذلك، وأنا واثق بأنّنا سنجد جواباً شافياً. ستكون محادثات وديّة دون أيّة ضغائن".

كما قال كفيات بأنّه يريد الانتظار لما بعد التجارب التأهيلية في أوستن لإزالة الغبار عن مستقبله، لأنّه لا يرغب أن يؤثر التفكير في ذلك على تأديته.

حيث قال: "لا أريد معرفة الكثير خلال عطلة نهاية الأسبوع الحالية. تدور الكثير من الأشياء خلف الكواليس، كالمعتاد. لكن الأمر ليس وكأنّني جالس وأنتظر ما سيحصل".

وأردف: "أفكر بأشياء أخرى، لكن الآن ليس الوقت المناسب للتحدّث عنها. لديّ اتّفاق طويل الأمد مع ريد بُل، وطالما أنّ ذلك ما يزال قائماً، سأبذل قصارى جهدي لأقوم بعملي على أكمل وجه".

واختتم: "قد يبدو ما سأقوله مضحكاً لكنّني سأظل وفياً لهم إلى أن نجلس ونتحدّث سوياً".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
قائمة السائقين دانييل كفيات
قائمة الفرق تورو روسو
نوع المقالة أخبار عاجلة