كفيات: فريق تورو روسو سيكون "خياراً ممتازاً" لموسم 2017

 اعترف دانييل كفيات أنّه حريص على المشاركة مع فريق تورو روسو خلال موسم 2017، معتبراً ذلك "خياراً ممتازاً" على حدّ تعبيره.

شارك الروسي مع تورو روسو في 2014، لتتمّ ترقيته إلى الفريق الأمّ ريد بُل قبل أن يعود مجدداً إلى صفوف الفريق الإيطاليّ بعد أربعة سباقات فقط على انطلاق موسم 2016.

وفي حين أنّ مستقبل كفيات كان يبدو في تلك النقطة خارج حسابات برنامج ريد بُل للسائقين الناشئين، إلاّ أنّ مدير فريق تورو روسو فرانز توست ومدير فريق ريد بُل كريستيان هورنر ألمحا عن رغبتهما في الاحتفاظ بخدمات الروسيّ، الذي أكّد ذلك.

"فريق تورو روسو سيكون خياراً ممتازاً بالنسبة لي" قال كفيات لموقعنا "موتورسبورت .كوم"، مضيفاً: "أحبّ هذا الفريق، وأعتقد أنّهم مرتاحون لتواجدي معهم".

وأكمل: "أظنّ أنّ لوائح وسيارة الموسم المقبل سيلائمان أسلوب قيادتي أكثر. وأعتقد أنّ مديرنا التقني جايمس كي برهن عن قدرته على بناء سيارات جيدة، خاصةً خلال التجارب الشتوية الأولى حيث تبدو أنّها قوية".

ثمّ تابع: "ميزانية التطوير محدودة نوعاً ما، لكنّ السيارة كانت سريعة منذ الوهلة الأولى. أعتقد أنّ ذلك سيتكرّر الموسم المقبل، لذلك سيكون من المثير التواجد هنا".

واستطرد قائلاً: "تأقلمت بسرعة داخل الفريق بمجرّد انضمامي إليه. وحظيت بدعم الجميع هنا خلال موسمي الأوّل ومشاركتي الثانية معهم. وفي كلّ مرّة نواجه فيها مشكلة مع السيّارة فإنّ الجميع يعمل بجدّ للنجاح في حلّها. عندما لم أكن أشعر بالارتياح داخل السيارة بذلوا كلّ ما بوسعهم حتّى يتحسّن ذلك".

وواصل حديثه: "أقدّر لهم ذلك من ناحيتي، وأنا ممتنّ لهم جداً على مساعدتهم. أفراد الطاقم من حولي رائعون للغاية".

واختتم: "كما قلت، لا زال أمامنا الوقت لاتخاذ القرار سوياً، ولا أعتقد أنّ ذلك سيطول كثيراً".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
قائمة السائقين دانييل كفيات
قائمة الفرق تورو روسو
نوع المقالة أخبار عاجلة