كفيات: ريد بُل ليست في الموقع الذي تُريد أن تكون مُتواجدة فيه

المشاركات
التعليقات
كفيات: ريد بُل ليست في الموقع الذي تُريد أن تكون مُتواجدة فيه
خضر الراوي
كتب: خضر الراوي , رئيس التحرير
04-02-2015


أوضح السائق الروسي دانييل كفيات والذي يخوض أولى مواسمه مع الحظيرة النمساويّة بأنّ فريقه ريد بُل ليس في الموقع الذي يُريد أن يكون مُتواجدًا فيه مع نهاية القسم الأوّل من التجارب الشّتوية على حلبة خيريز الإسبانيّة.

وواجه فريق ريد بُل عدّة مشاكل مع وحدة الطاقة رينو إذ لم يتمكّن من إكمال كامل برنامجه، لا سيما وإنّ تحطيم كفيات لجناح سيارته الأمامي في اليوم الثاني من الإختبارات زاد من صعوبة الموقف على فريقه.

وأكمل فريق ريد بُل ثاني أقلّ عدد من اللّفات في تجارب خيريز مع 163 لفة وراء فريق لوتس الذي لم يُشارك في اليوم الأوّل بسبب تأخّر وصول سيارته الى الحلبة في اليوم الإفتتاحي.

وقال كفيات الذي أكمل أكبر عدد من اللّفات لريد بُل في اليوم الرابع والأخير من تجارب خيريز "كان يومًا مُثمرًا بشكل عام، إذ يُمكنك إستخلاص بعض النقاط الإيجابيّة منه".

وأضاف كفيات الذي واجه مُشكلة في نظام إستعادة الطاقة في الفترة الصباحيّة "كُلّ لفة نقوم بها مُهمّة للغاية حيث نجحنا اليوم بالقيام بعدد لا بأس به من اللّفات. أعتقد بأنه كان واحدًا من أكثر الأيام إنتاجيّة لنا في هذه الإختبارات".






وأكمل "من الواضح بأننا لسنا في المكان الذي نُريد أن نكون فيه، ولكننا سنُحافظ على وتيرة التقدّم. أنا أثق شخصيًّا برينو وريد بُل من أنهما سيستفيدان من هذه التجربة".

من ناحيته قال رئيس هندسة السباقات في ريد بُل غييوم روكلان "بداية اليوم الرابع كانت مُحبطة بالنسبة لنا مع مشكلة في نظام إستعادة الطاقة. لقد كلّفتنا هذه المُشكلة بضع ساعات، ولكن الحلبة كانت رطبة، وبالتالي لم نخسر الكثير".
المقال التالي
تجارب شتوية مُخادعة ولكن إيجابيّة لفريق مكلارن بصحبة مُحرك هوندا

المقال السابق

تجارب شتوية مُخادعة ولكن إيجابيّة لفريق مكلارن بصحبة مُحرك هوندا

المقال التالي

بالأرقام: التجارب الشّتوية الأولى في خيريز 2015

بالأرقام: التجارب الشّتوية الأولى في خيريز 2015
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل فورمولا 1
الكاتب خضر الراوي