كاري وتود يدعمان عودة ألفا روميو إلى الفورمولا واحد

يبدو أنّ عودة ألفا روميو كأحد الرعاة الأساسيين لفريق ساوبر تحظى بدعم من قبل مدراء البطولة، إذ سيقوم كلّ من تشايس كاري المدير التنفيذي للفورمولا واحد وجان تود رئيس الاتحاد الدولي للسيارات "فيا" بحضور الإطلاق الرسمي.

سيعقد سيرجيو ماركيوني رئيس فيراري مؤتمراً صحفياً في المتحف التابع لألفا روميو بالقرب من مدينة ميلان، يوم الغد وذلك لشرح الأسباب وراء عودة الصانع الإيطاليّ الشهير إلى الفورمولا واحد في هذا الوقت.

أهمية انضمام علامة ألفا روميو إلى الفورمولا واحد أصبحت واضحة للغاية، وذلك بعد قرار كلّ من تود وكاري حضور الحدث المتوقع خلاله أن تعلق ساوبر عن تشكيلتها الرسمية من السائقين لموسم 2018.

ويعتبر تواجد كاري وتود مثيراً للاهتمام بشكل خاص نظراً لأنّ ذلك يأتي على خلفية التصريحات المثيرة للجدل التي أدلى بها ماركيوني الشهر الماضي مهدداً بخروج فيراري من الفورمولا واحد عقب الإحباط الذي تلا الإعلان عن مقترح المحركات الجديدة في البطولة لموسم 2021.

ولا تتضمن صفقة ألفا روميو مع ساوبر مسألة الرعاية فحسب ولكنها على الأغلب عملية إعادة تجديد للعلامة بأكملها على السيارة، بحيث ستتلقى الكسوة اللونية للشركة بألوانها الحمراء والبيضاء.

إضافة إلى التعاون الاستراتيجي، التجاري والتقنيّ في المجالات التطويرية التي تتضمن مشاركة مهندسي ألفا روميو وموظفيها التقنيين.

وسينضم إلى ماركيوني في المؤتمر الصحفي باسكال بيتشي رئيس ساوبر الذي كان يقيّم طوال الأسابيع الماضية هوية السائق الذي سيجاور شارل لوكلير.

وظهر ماركوس إريكسون كمرشح أساسيّ للحفاظ على مقعده، نظراً لأنه يحظى بدعم ممولي الفريق السويديين، بينما قد يحظى المرشح الآخر: أنطونيو جيوفينازي بمنصب السائق الاحتياطي أو الثالث في حال لم يحظ بمقعد للمشاركة في السباقات.

هل تكون هذه ألوان السيارة في العام المقبل؟

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
قائمة الفرق ساوبر
نوع المقالة أخبار عاجلة

المنطقة الحمراء: ما هو الأهمّ حالياً