كابيتو يؤكد انفصاله عن فولكسفاغن من دون تحديد موعد عمله مع مكلارين

سيعود يوست كابيتو إلى صفوف فريق مكلارين كمدير تنفيذي خلال جائزة بلجيكا الكبرى الأسبوع المقبل بعد تأكيد انفصاله عن فولكسفاغن هذا الأسبوع، لكنه لم يحدد بعد بشكل نهائي موعد بداية عمله الرسمي مع الفريق.

كابيتو، الذي يشغل حالياً منصب مدير فولكسفاغن موتورسبورت، أعلن خلال رالي ألمانيا هذا الأسبوع أنّ هذا الحدث سيكون المشاركة الأخيرة له مع الصانع الألماني.

وعلى الرغم من موافقته على الانتقال إلى مكلارين شهر يناير/كانون الثاني الماضي، لكنه أوضح أنّه سيستلم مهامه بشكل رسميّ حالما يتمّ تعيين بديل له إبّان رحيله عن فولكسفاغن.

ولم يتم الإعلان بعد عن أية تفاصيل حول ذلك، لكنّ كابيتو صرّح لوسائل الإعلام في ألمانيا أنه لن يكون حاضراً في أية راليات أخرى مع فولكسفاغن.

ومع إلغاء رالي الصين، ما زال أمام فولكسفاغن بضعة أسابيع للإعلان عن بديل كابيتو قبل انطلاق فعاليات "تور دو كورس" مع نهاية شهر سبتمبر/أيلول.

ورغم انتهاء عقد كابيتو مع فولكسفاغن نهاية شهر أغسطس/آب، إلّا أنّ مكلارين أشارت اليوم الجمعة إلى عدم تحديد بداية رسمية لعمله مع الفريق بعد.

لكن، تمّ تأكيد انضمام كابيتو إلى طاقم عمل مكلارين خلال جائزة بلجيكا الكبرى وذلك في محاولة للتأقلم السريع مع بيئة عمله الجديدة.

يشار إلى أنّ كابيتو كان حاضراً في جولتي البحرين وموناكو هذا الموسم.

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
قائمة الفرق مكلارين
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم كابيتو