"قمّة الإثارة" شعار سباق البحرين الذي ينطلق بعد 43 يومًا

كشفت حلبة البحرين الدولية عن آخر استعداداتها لاستضافة الجولة الثانية من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد لموسم 2016 في الأوّل من أبريل/نيسان المُقبل.

أتت خُطط الحلبة خلال مُؤتمر صحفي عقدته في منطقة "البادوك" مساء اليوم الخميس مع تبقي 43 يومًا على إقامة السباق في نسخته الـ12، إذ دشّنت الشعار الرسمي الذي حمل عبارة "قمّة الإثارة".

وللعام الثالث على التوالي سيُقام السباق تحت الأضواء الكاشفة في الفترة الممتدة من 1 إلى 3 أبريل/نيسان المُقبل إذ قال شريف المهدي، المُدير التنفيذي للشؤون التجاريّة بحلبة البحرين الدوليّة "ينطلق سباق الفورمولا واحد في البحرين قريبًا، حيث ستتركّز أنظار العالم على مملكة البحرين خلال الأسابيع المُقبلة".

وأضاف "نحنُ مُتحمسون للغاية لاستضافة السباق الذي تنتظره الجماهير في حلبة البحرين الدوليّة، إلى جانب الملايين الذين يُتابعونه عبر شاشات التلفاز من مُختلف أنحاء العالم".

وتابع قائلاً "على مدى العامين الماضيين، استمتعنا بسباقين تحت الأضواء الكاشفة واللذين كانا مليئين بالإثارة والتحدي من البداية وحتى النهاية. وهذا ألهمنا لاعتماد قمة الإثارة كشعار لسباق هذا العام، ونحنُ نتطلع إلى المزيد من الإثارة في سباق هذا العام".

جولة استعراضيّة في تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط

كما أعلنت الحلبة بأنها ستستضيف جولة استعراضيّة لسلسلة تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط، والتي سوف يختتم موسمها في شهر مارس/آذارا لمُقبل.

انطلقت هذه السلسلة الإقليميّة من حلبة البحرين الدولية لتُقام جولاتها الآن في عدد من دول الخليج وبمشاركة نخبة من السائقين أبرزهم جيفري شميد، الكويتي زيد أشكناني، الأمير عبدالعزيز الفيصل والأمير سعود فيصل، الشيخ جابر بن علي آل خليفة وسمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة.

قريّة الفورمولا واحد في المنطقة الترفيهيّة

الإثارة على المضمار ستُصاحبها إثارةٌ خارج المضمار أيضاً، وذلك من خلال الفعاليات الترفيهية في منطقة الترفيه والمخصصة لجميع أفراد العائلة، إذ ستتميز هذا العام القرية الترفيهية بأنها ستكون مختلفة عن الأعوام السابقة حيث تم توسعتها لاستقبال عدد أكبر من الجماهير.

وستمتلئ هذه المنطقة بالعديد من العروض والفرق الموسيقية القادمة من مختلف أنحاء العالم، كما ستتميز كذلك بطابع كرنفالي واحتفالي، إلى جانب منصة خاصة للعروض الموسيقية والفنية. كما سيكون هُناك العديد من المفاجآت التي سيتم الإعلان عنها لاحقًا.

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
الحدَث جائزة البحرين الكبرى
حلبة حلبة البحرين الدولية
نوع المقالة أخبار عاجلة