فيرن يكشف عن انتهاء دوره مع فريق فيراري

كشف السائق الفرنسي جون إريك فيرن بأنه لم يعد يعمل كسائق احتياطي ضمن صفوف فريق فيراري المشارك في منافسات بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد.

سيلتزم سائق تورو روسو السابق في مشاركته ضمن بطولة الفورمولا إي للسيارات الكهربائيّة بدرجةٍ أكبر هذا العام، حيث تمّ الكشف مُؤخرًا عن شرائه بعض الأسهم في فريق تيكيتاه الذي يُدافع عن ألوانه.

وعُلِم بأنّ فيرن يعمل خلف الكواليس من أجل تعزيز مكانة تيكيتاه ودفعه نحو الصفوف الأمامية.

وقال فيرن الذي صعد إلى منصة التتويج خلال الجولة الأخيرة في بوينس آيرس "كان من الواضح منذ بداية دوري في فيراري بأني لن أستمرّ كسائق احتياطي لهذا الموسم".

وأضاف "لديّ علاقة جيدة وتواصل مُستمرّ مع الأشخاص في فيراري، ولكنني لن أتواجد في الجوائز الكبرى أوأقوم بالدور الذي قمتُ به في السابق".

تمتلك شركة "سي.أم.سي" الصينيّة المختصة في الإعلام فريق تيكيتاه إذ يرى الفرنسي فائدة كبيرة من دخول الصينيين إلى البطولة الكهربائيّة.

وأضاف "إنها شركة كبيرة إذ تملك الفرصة للتواجد ضمن بطولة في طور النمو".

كما أعرب فيرن عن رغبته في المشاركة في سباق لومان 24 ساعة للمرّة الأولى في مسيرته هذا العام، إذ يدرس بعض الخيارات المتاحة أمامه للمشاركة مع فريق ضمن فئتي "إل.أم.بي2" و"جي.تي.إي المحترفين".

وقال "ما زلنا نعمل على ذلك، وفي الحقيقة هذه الفكرة تستحوذ على قسم كبير من تفكيري الآن. أريد المشاركة في سباق لومان 24 ساعة وبعض السباقات الأخرى في بطولة العالم لسباقات التحمّل".

واختتم "لديّ بعض الخيارات أمامي إلّا أنه لا يُمكنني الافصاح عنها في الوقت الراهن. سيكون من المثير حقًا القيام بذلك هذا الموسم".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1 , فورمولا إي
قائمة السائقين جون إيريك فيرن
قائمة الفرق فيراري , تيتشيتاه
نوع المقالة أخبار عاجلة