فيرلاين يحجز مقعداً مع فريق "مانور" لموسم 2016 في الفورمولا واحد

علم موقعنا "موتورسبورت.كوم" أن باسكال فيرلاين سيبدأ مسيرته المهنية في عالم الفورمولا واحد من بوابة فريق "مانور"، حيث سيتمّ إعلان الخبر رسمياً يوم الأربعاء.

يبدو أن التكهّنات التي أحاطت مستقبل الألماني كانت صحيحة، كما أورد موقعنا "موتورسبورت.كوم" الأسبوع الماضي أن الألماني أنهى بالفعل صفقة دخوله معترك منافسات الفئة الأولى.

وقد أشارت عدة تقارير إعلامية ألمانية صباح يوم الأربعاء أن المحادثات بين فيرلاين وفريق "مانور" تكلّلت بالنجاح – إذ أكدت مصادر مطلعة أن العقد تمّ إكماله بالفعل.

كما نشرت "أوتوبيلد" الألمانية مقتطفات من حديث السائق الشاب، الذي قال: "لطالما كان حلمي أن أصبح سائق فورمولا واحد منذ أول زيارة لي لسباق الجائزة الكبرى في عمر السادسة. لقد تحقق الحلم الآن".

وتأتي خطوة انتقال فيرلاين إلى منافسات الفورمولا واحد بعد الدفع الكبير الذي قام به مسؤولو مرسيدس لإدخاله في الرياضة، على الرغم من تصريحاتهم المتتالية أنهم لن يدفعوا أموالاً لقاء إدخاله الفورمولا واحد.

ورغم أن فريق "مانور" امتلك الفرصة للاستفادة أكثر من سوق الانتقالات، إلا أن أداء فيرلاين وإمكانياته يناسبان طموحات الفريق بشكل تامّ، وهذا ما كان عاملاً هاماً في إكمال الصفقة.

سيغير انتقال فيرلاين إلى "مانور" من خطط مرسيدس في بطولة السيارات السياحية الألمانية "دي تي أم" كذلك، إذ من المتوقع أن يفتح الباب أمام إستيبان أوكون للقيادة بديلاً عنه إضافة إلى عمله مع فريق رينو للفورمولا واحد كسائق احتياطيّ.

ومع انتقال فيرلاين إلى منافسات الفورمولا واحد، وعمل أوكون كسائق احتياطي مع فريق رينو، يبدو أن مرسيدس لن تعيّن سائقاً احتياطياً مع تشكيلتها المكونة من لويس هاميلتون ونيكو روزبرغ لموسم 2016.

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
قائمة السائقين باسكال فيرلاين
قائمة الفرق مانور
نوع المقالة أخبار عاجلة