فيرلاين يتّجه إلى المُشاركة في التجارب الشتوية الثانية للفورمولا واحد

علم موقعنا "موتورسبورت.كوم" أنّ باسكال فيرلاين يتّجه إلى المُشاركة في التجارب الشتويّة الثانية لبطولة العالم للفورمولا واحد وذلك بعد إحرازه تقدّمٍ جيّد في تعافيه من إصابته.

تعرّض الألمانيّ إلى إصابةٍ في ظهره جرّاء حادثته في سباق الأبطال الذي أُقيم الشهر الماضي إذ خضع منذ ذلك الحين إلى العديد من الفحوص الطبيّة.

وكشفت تلك الفحوص عن إصابةٍ في الظهر منعته من المشاركة في التجارب الشتويّة الأولى هذا الأسبوع على حلبة برشلونة وكذلك من قيادة السيارة خلال يوم التصوير الترويجيّ الخاص بفريق ساوبر الأسبوع الماضي.

إذ يستعين الفريق السويسريّ بخدمات سائق فيراري الاحتياطيّ أنطونيو جيوفينازي مكان فيرلاين هذا الأسبوع، حيث يتشارك الإيطاليّ مهام القيادة مع ماركوس إريكسون.

في المقابل يستمرّ خضوع فيرلاين للفحوص الطبيّة لكن يبدو بأنّ إصابة الألمانيّ قد تحسّنت بشكلٍ ملحوظ ومن المتوقّع أن يكون جاهزًا للمُشاركة في تجارب الأسبوع المُقبل والتي تنطلق في 7 مارس/آذار.

تجدر الإشارة إلى أنّ فريق ساوبر سيتّخذ قراره النهائي بخصوص مُشاركة السائق صاحب الـ22 عامًا بحلول نهاية الأسبوع الجاري، مع الإبقاء على جيوفينازي مستعدًا في حال كان بحاجةٍ إلى خدماته مرّة أخرى.

كما نُشير إلى أنّ فيرلاين سيتواجد في برشلونة هذا الأسبوع ليُمضي بعض الوقت في التأقلم مع إجراءات الفريق فضلًا عن مراقبة أداء سيارة "سي36" على الحلبة.

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
قائمة السائقين باسكال فيرلاين
قائمة الفرق ساوبر
نوع المقالة أخبار عاجلة