فيرلاين يأمل أن تُساعده تحديثات مانور على الابتعاد أمام ساوبر

يأمل السائق الألماني باسكال فيرلاين أن تُساهم التحديثات التي سيُدخلها فريقه مانور على سيارته في سباق جائزة إسبانيا الكُبرى، نهاية الأسبوع الجاري، والمُتمثلة في جناحين وأرضيّة معدّلة في مُساعدته على الابتعاد بفارق واضح أمام فريق ساوبر.

في حين يعمل فريق مانور على مُعالجة مشكلة تآكل الإطارات التي أثّرت عليه سلبًا خلال الجولات الأولى من الموسم الجاري، لكنه يرى فرصًا جيدة قد تأتي من سباق برشلونة.

وعلى الرُغم من أنّ فريق مانور لا يستطيع جلب تحديثات كبيرة كالتي ستقوم الفرق الكبيرة باعتمادها، بيد أن فيرلاين يعتقد بأنّ التحديثات الجديدة وإن كانت صغيرة ستُساهم في تقدّم فريقه.

ويأمل فيرلاين أن تُساعد التحديثات الانسيابية التي سيتمّ إدخالها على الجناحين الأمامي والخلفي من السيارة، بالإضافة إلى الأرضيّة، في ابتعاد فريقه أمام ساوبر الذي سيستفيد بدوره من مُحرك فيراري المُحدّث.

وقال فيرلاين الذي كان حاضرًا لمتابعة الجولة الأولى من بطولة السيارات السياحية الألمانية "دي تي أم" على حلبة هوكنهايم "سيكون لدينا عدد قليل من التحديثات الصغيرة لسباق برشلونة".

وأضاف "أتمنى حقًا أن نُحرز خطوة إلى الأمام وأن نتعامل بطريقة أفضل مع الإطارات. لقد نافسنا ساوبر في السباقات الأخيرة، إذ سيكون من الجيّد التقدّم عليهم الآن".

نُشير إلى أنّ فريقي مانور وساوبر هما الوحيدان اللذين لم يسجّلا أيّة نقطة في الموسم الحالي حتى الآن.

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
الحدَث جائزة إسبانيا الكبرى
حلبة حلبة برشلونة-كاتالونيا
قائمة السائقين باسكال فيرلاين
قائمة الفرق مانور
نوع المقالة أخبار عاجلة