فيرلاين سيعود للقيادة مع ساوبر خلال التجارب الشتوية الثانية

سيعود باسكال فيرلاين خلف مقود سيارة ساوبر "سي36" للمشاركة في الأسبوع الثاني للتجارب الشتوية في برشلونة والتي ستبدأ يوم الثلاثاء.

خاض الألماني الفترة الماضية وهو يحاول بكلّ جهده استعادة لياقته البدنية بشكل كامل لاجتياز الكشف الطبي عقب الحادث الذي تعرض له خلال منافسات سباق الأبطال في ميامي، حيث عانى من حادثة بعد احتكاكه بسيارة فيليبي ماسا.

ونشر فيرلاين تغريدة على حسابه الشخصي في موقع "تويتر" قال فيها: "أعمل بشكل كبير للعودة قريباً".

وكان موقعنا "موتورسبورت.كوم" قد أشار في وقت سابق إلى التقدم الجيد الذي تسير به عملية تعافي الألماني، حيث كان من المتوقع أن يشارك في التجارب الشتوية الثانية مع ساوبر.

كما صرّح فيرلاين على هامش الأسبوع الأول للتجارب الشتوية عن التحسّن الملحوظ في حالته الصحية، حيث قال: "أستطيع الحركة وأشعر أنني بخير بعد الحادث. لم أحتج لأيّ شيء. فقط القليل من الراحة. ومن ثمّ أصبحت بخير".

وأكمل: "أنا هنا منذ يومين وأصبحت أعلم جميع أفراد الفريق، أرى كيف يعملون، وكيفية عمل السيارة وأداء الإطارات الجديدة. حالما أستطيع قيادة السيارة، سأبدأ التحضيرات. لذا، فإنه أمرٌ مؤلم بالتأكيد مع رغبتي الجارفة بالقيادة".

من جهة أخرى، أكّد الألماني على جهوزيته الكاملة وثقته العالية بلياقته البدنية لخوض التجارب، حيث قال: "ليست لديّ أية شكوك على الإطلاق. التمرين الأفضل دائماً ما يكون خلف مقود السيارة. إنني مسرور جداً بالتمرين البدنيّ الذي خضعت له خلال هذا الشتاء. لم أتمرن أبداً بمثل تلك الشدة من قبل".

كما نشر فريق ساوبر على حسابه الرسمي في تويتر تغريدة يؤكد فيها عود الألماني للمشاركة ضمن صفوفه في التجارب الشتوية الثانية.

 

ونتيجة غياب فيرلاين، استعان الفريق بخدمات أنطونيو جيوفينازي سائق فيراري الاحتياطيّ حيث تقاسم مهمات القيادة مع ماركوس إريكسون ونجح في تحقيق نتائج مثيرة للإعجاب.

ويشار إلى أن الإيطاليّ سيبقى على أهبة الاستعداد كذلك هذا الأسبوع للقيادة بديلاً عن فيرلاين في حال عانى من أية مشكلة لاحقة نتيجة قوة الجاذبية الكبيرة التي تتمتع بها سيارات هذا الموسم الجديدة.

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
قائمة السائقين باسكال فيرلاين
قائمة الفرق ساوبر
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم ساوبر, فيرلاين

المنطقة الحمراء: ما هو الأهمّ حالياً