فيرشتابن يقلّل من اعتبار ريد بُل الأوفر حظاً للفوز في سنغافورة

يعتقد الهولندي ماكس فيرشتابن أنّه من المبكّر اعتبار ريد بُل الأوفر حظاً للفوز بسباق جائزة سنغافورة الكبرى نهاية الأسبوع الجاري بالرغم من حصول الفريق على تحديثٍ جديدٍ لوحدة الطاقة.

أكّد صاحب الـ 18 ربيعاً اليوم الخميس أنّ ريد بُل ستستخدم وحدة طاقة محدّثة من قبل رينو في سنغافورة، حيث من المتوقّع أن تقدّم تحسناً طفيفاً في الأداء.

لكن بالرغم من أنّ العديد ينظرون إلى حلبة سنغافورة كمسارٍ مثاليٍ بالنسبة لريد بُل لقلب الطاولة على متصدّرة البطولة مرسيدس، إلّا أنّ فيرشتابن كان أكثر حذراً حيال الوضع الحالي للأمور.

وقال الهولندي: "نأمل أن يكون التحديث إيجابياً للغاية، لكن لننتظر ونرى".

وأضاف: "أنا سعيدٌ للغاية بالتواجد هنا، نعلم أنّ لدينا فرصة هنا لتسجيل بعض النقاط الجيّدة".

ولا تزال قدرات مرسيدس غير واضحة بالتوجّه إلى عطلة نهاية هذا الأسبوع كون الفريق المتمركز في باركلي يعود إلى أكثر الحلبات التي عانى عليه خلال موسم 2015.

وفي حين أنّ السهام الفضيّة واثقة من أنّها وقفت على أسباب معاناتها العام الماضي، إلّا أنّها لن تكون متأكّدة من تقدّمها إلّا عند دخول سيارتيها إلى المسار.

ويرغب فيرشتابن بالانتظار حتّى تجارب الجمعة قبل أن يقدّم أيّة توقّعات حول ترتيب ريد بُل بالرغم من حجم التوقّعات الواقع على كاهل فريقه.

وقال حيال ذلك: "نركّز فقط على عملنا، يُمكن لأيّ أحدٍ أن يكتب ما يحلو له. لدينا فرصة جيّدة".

وتابع: "إذا نظرت إلى الموسم الماضي فقد تحسّنا كثيراً، لننتظر ونرى. من الصعب بالنسبة لي أن أقول أنّنا سنكون الفريق الأفضل لأنّنا لم نقد على الحلبة بعد. سنعلم المزيد حول موقعنا غداً".

وأكمل: "لدينا آمالٌ جيّدة أنّنا سنكون تنافسيين للغاية في الوقت الحاضر، لكنّنا لا نعلم مدى ذلك بعد. نأمل أن نكون تنافسيين للغاية مثل موناكو على سبيل المثال".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
الحدَث جائزة سنغافورة الكبرى
حلبة حلبة شوارع سنغافورة
قائمة السائقين ماكس فيرشتابن
قائمة الفرق ريد بُل ريسينغ
نوع المقالة أخبار عاجلة