فيرشتابن يستهدف الفوز بالسباقات منتصف الموسم

المشاركات
التعليقات
فيرشتابن يستهدف الفوز بالسباقات منتصف الموسم
18-04-2019

يأمل ماكس فيرشتابن أن يكون فريقه ريد  بُل جاهزاً لمنافسة مرسيدس وفيراري على جميع الحلبات بحلول منتصف موسم 2019 الجاري للفورمولا واحد، بدلاً من مجرد محاولة اللحاق بغريمَيه كما هو الحال حالياً.

يعي الفريق النمساوي ضرورة الحاجة إلى تحسين هيكل سيارته، بينما ما زالت تواصل هوندا تحسين وحدة طاقتها، حيث يرى فيرشتابن أنه من غير الواقعي توقع الكثير في الوقت الراهن.

لكن، مع التحديثات المقبلة لوحدة الطاقة، فإن الهولنديّ يرى أنه بوسع ريد بُل المنافسة على جميع الحلبات بحلول منتصف الموسم.

حيث قال ضمن مقابلة حصرية لموقعنا "موتورسبورت.كوم" في زاندفورت: "أعتقد أننا مازلنا بحاجة إلى إضافة المزيد من القوة إلى المحرك لكننا بتنا أقرب نوعاً ما. من ناحية السيارة نحتاج كذلك إلى التحسّن كي نتمكن من المنافسة الفعلية. سنرى كيف ستسير الأمور".

وأكمل: "نأمل بحلول منتصف الموسم أن لن نضطر للقول بأننا لا نستطيع المنافسة إلا على الحلبات التي لا تمتلك مقاطع مستقيمة طويلة".

وتابع: "ما زلنا نخسر وقتاً على المقاطع المستقيمة، تلك حقيقة. خاصة بالمقارنة مع فيراري. لقد وجدوا أمراً ما هذا الموسم لا يعرفه ماهيّته أحد. لقد قاموا بعملهم وعلينا الآن ضمان الاقتراب أكثر لناحيتَي الهيكل والمحرك".

مسرور ببداية الموسم

بالمقابل، وبالرغم من معرفة ريد بُل ضرورة التقدم إلى الأمام على صعيد التحديثات، لكن فيرشتابن اعترف أنه مسرور من المراكز التي أحرزها خلال السباقات الثلاثة لهذا الموسم، والتي وضعته بالمركز الثالث الإجمالي ضمن ترتيب السائقين.

فقال: "بشكل عام، نحن راضون ببدايتنا لهذا الموسم. أعتقد أنه لم يكن أحد يتوقع أن ننافس على الانتصارات مباشرة – لا أعتقد أن ذلك أمر واقعي. مع محرك جديد للمحركات فإن ذلك يستغرق وقتاً".

وأكمل: "أنا مسرور للغاية مع هوندا حتى الآن. المحرك يمتلك موثوقية كبيرة للغاية. يمكن على الدوام تحسين الطاقة، لكننا نعرف ذلك. إنهم يعملون بشكل متواصل للغاية. ولا يمكننا الشكوى حيال ذلك".

وأضاف: "من ناحية السيارة، يمكننا إيجاد المزيد من الارتكازية. بشكل عام، نحتاج للمزيد من الثبات في التوازن خلال السباق. في الوقت الراهن، علينا الاستفادة مما لدينا بأقصى ما يمكن".

وحين سُئِل إن كانت هناك إمكانية للمنافسة على لقب موسم 2020 المقبل، أجاب فيرشتابن: "ما زال من المبكر للغاية الكلام حيال ذلك، ونحن مازلنا بالمركز الثالث ضمن ترتيب المصنّعين".

واختتم: "كل شيء ما زال ممكناً. علينا ضمان تقديم تحديثات جيدة للسيارة والمحرك ومن ثم فإن كل شيء يصبح ممكناً".

المقال التالي
مرسيدس: وولف صاحب فكرة التوقّف المزدوج في الصين

المقال السابق

مرسيدس: وولف صاحب فكرة التوقّف المزدوج في الصين

المقال التالي

ريد بُل: غاسلي "تغلب" على معوّقاته خلف مقود السيارة

ريد بُل: غاسلي "تغلب" على معوّقاته خلف مقود السيارة
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل فورمولا 1
قائمة السائقين ماكس فيرشتابن تسوق الآن
قائمة الفرق ريد بُل ريسينغ تسوق الآن
كُن أول من يحصل
على الأخبار العاجلة