فيرشتابن يرى أنّ إحراز المركز الثالث ضمن الترتيب العامّ أمرٌ ممكن

يرى ماكس فيرشتابن أنّ هناك فرصة للتقدّم على سائقَي فيراري وزميله في الفريق دانيال ريكاردو ضمن الترتيب العامّ للسائقين، كي ينهي الموسم بأفضل نتيجة بعد ثنائي مرسيدس.

وصل الهولنديّ الشاب إلى منصة التتويج ثلاث مرات حتى الآن منذ انتقاله إلى صفوف ريد بُل قادماً من تورو روسو بدءاً من سباق إسبانيا، كما أنه يتأخر بفارق 16 نقطة فقط في الترتيب العام عن صاحب المركز الثالث الحاليّ كيمي رايكونن.

وبالنظر إلى أدائه الحاليّ الجيّد إضافة إلى المنافسة الشديدة على مراكز المقدمة، يرى فيرشتابن أنّ فرصه منطقية في قلب الطاولة واحتلال المركز الثالث خلف لويس هاميلتون ونيكو روزبرغ.

حيث قال: "إننا قريبون للغاية، لذا سنعلم مركزنا مع نهاية الموسم. آمل أن يكون ما بين الثالث والسادس. أبذل جهدي كي أقدّم أفضل ما لديّ خلال كل سباق على حدة. وسنرى كيف ستؤول الأمور بعد سباق أبوظبي".

الاستعدادات قبيل سباق المجر

من المتوقع أن تقدّم ريد بُل أداءً قوياً في المجر هذا الأسبوع، إذ يبدو الفريق مرشّحاً للفوز.

أما فيرشتابن فيعتقد أنّ الفرصة قد لا تكون سانحة كما كان الحال في موناكو، لكنّه يرى أنّ الفريق سيقدّم أداء جيداً.

حيث قال: "أعتقد أنّ الفرصة المثلى كانت في موناكو بالتأكيد. ستكون السيارة قوية للغاية هنا، إنني أتطلّع بكلّ تأكيد إلى المنافسة خلال السباق".

وأكمل: "لقد قدّمنا أداء قوياً على حلبات لم أتوقع أن نكون فيها بمثل تلك القوة، تتمحور المسألة الآن حول الضبط الصحيح والتحسّن خلال الموسم".

واختتم: "كان الموسم الماضي جيداً مع تورو روسو إذ حالفنا الحظّ بالإنهاء في المركز الرابع. نأمل بأكثر من المركز الرابع هذا الموسم، وأن ننهي السباق على منصة التتويج".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
الحدَث جائزة المجر الكبرى
حلبة هنغارورينغ
قائمة السائقين ماكس فيرشتابن
قائمة الفرق ريد بُل ريسينغ
نوع المقالة أخبار عاجلة