فيرشتابن نادم على عدم خوضه لمعارك مع ألونسو

المشاركات
التعليقات
فيرشتابن نادم على عدم خوضه لمعارك مع ألونسو
خضر الراوي
كتب: خضر الراوي , رئيس التحرير
25-11-2018

أعرب سائق ريد بُل ماكس فيرشتابن عن خيبة أمله لعدم منافسته لفرناندو ألونسو الذي يستعدّ لخوض سباقه الأخير في الفورمولا واحد على حلبة مرسى ياس اليوم الأحد.

فيرشتابن الذي استطاع الفوز بخمسة سباقات بعمر 21 عامًا دخل في معارك مع لويس هاميلتون وسيباستيان فيتيل خلال الموسمَين الأخيرين، إذ كان يتمنى منافسة ألونسو كذلك.

ولكن الإسباني لم يحظَ بسيارة قادرة على المنافسة منذ تغيير القوانين حيث عانى جاهدًا لتسجيل النقاط مع فريق مكلارين منذ موسم 2015.

ومن المتوقّع أن يكون سباق أبوظبي الجائزة الكبرى الأخيرة لألونسو في الفورمولا واحد إذا ما قرّر عدم العودة في 2020.

وقال فيرشتابن "إنه أمر مخيب للآمال لعدم منافسته في السباقات. من الواضح بأننا نتواجد في السباقات عينها، ولكني لم أنافسه في الواقع كونه كان في مراكز متأخرة بسبب المشاكل التي واجهوها".

وأضاف "هذا هو الشيء الذي أندم عليه. لقد نافست فيتيل وهاميلتون إذ كان الأمر جميلاً. ولكني لم أنافس ألونسو على الإطلاق الذي كنت أشاهده على التلفاز وهو ينافسهما كذلك".

وتابع قائلاً "من الجميل أنني شاركت في نفس السباقات ولكني لم أحظَ بفرصة منافسته، وهو أمر محبط".

وقد أقيمت حلفة وداعية للإسباني في بادوك حلبة أبوظبي مساء يوم السبت إذ قال بأنه يودّ من الناس تذكره على أنه مقاتل وسائق لا يعرف الاستسلام.

وقال ألونسو "لقد قدت سيارةٍ جيدة وأخرى أبطأ مع نفس الحماس والشغف للسباقات. من المشرّف القيادة والعمل مع أصدقاء سيبقون معي للنهاية، وليس فقط هنا في الفورمولا واحد".

وأضاف "علاقاتنا تتخطى السباقات. إنه يومٌ غريب – إنه أشبه باليوم الأخير من المدرسة ولكني لن أكون متواجدًا هنا عندما يعود الجميع من العطلة العام المقبل".

المقال التالي
فيرشتابن يريد أجوبة بعد حالة الارتباك بخصوص حرارة الإطارات

المقال السابق

فيرشتابن يريد أجوبة بعد حالة الارتباك بخصوص حرارة الإطارات

المقال التالي

هاميلتون ومرسيدس اكتشفا "نقطة ضعف" في قوانين 2019

هاميلتون ومرسيدس اكتشفا "نقطة ضعف" في قوانين 2019
تحميل التعليقات