فيرشتابن: موسم ثالثٌ مع تورو روسو ممكن "لكنّه ليس هدفي"

اعترف الهولندي ماكس فيرشتابن بإمكانيّة مواصلته القيادة لصالح فريق تورو روسو في 2017 لكنّه أشار في المقابل إلى أنّه "يريد المضيّ قدماً" في مسيرته في بطولة العالم للفورمولا واحد.

بات من شبه المؤكّد أنّ الهولندي الشاب، الذي سجّل مشاركته الأولى في البطولة العام الماضي عند سنّ الـ 17، على رادار عددٍ كبيرٍ من الفرق للحصول على خدماته لموسم 2017.

وعندما سئل من قبل موقعنا «موتورسبورت.كوم» عن إمكانيّة مواصلة الدفاع عن ألوان فريق تورو روسو لموسمٍ ثالثٍ على التوالي في 2017، أجاب فيرشتابن: "ربّما، لكنّ ذلك ليس هدفي".

وأضاف: "أريد المضيّ قدماً في مسيرتي. أعني أنّه من الرائع التواجد في فريق تورو روسو، إذ أحظى بأوقاتٍ رائعة والفريق أشبه بعائلة".

ثمّ تابع: "لكنّك تريد الفوز في السباقات عند نقطة معيّنة وتريد الانتقال إلى الصدارة".

كما أصرّ فيرشتابن على عدم شعوره بأيّ ضغطٍ نتيجة تواجده في برنامج ريد بُل للسائقين الشباب الذي يُعرف بصرامته.

وقال في هذا الشأن: "يبدو المستقبل إيجابياً للغاية، للعام المقبل أيضاً. سأستمتع بهذا الموسم وأحاول تحصيل الكثير من الخبرة وسنرى بعد ذلك ما سيحدث في العام المقبل".

"لا شيء يحدث" بخصوص روابطه مع فيراري

تشير الشائعات إلى اهتمام فيراري رفقة عددٍ آخر من الفرق بالحصول على خدمات الهولندي لموسم 2017 وما بعده، ولم يبدِ فيرشتابن استياءه من هكذا روابط.

وعند سؤاله عن مدى سعادته بموسمه الأوّل في البطولة وما إذا كانت شائعات اهتمام فيراري بخدماته تعكس نجاحاته على المسار، أجاب: "أجل، ومن الجيّد أن يرى الآخرون ذلك على هذا النحو".

وأكمل: "من الجيّد دائماً أن يرتبط اسمك بأحد فرق الطليعة بالرغم من أنّ شيئاً لم يحدث. أنا سعيدٌ بالفريق الذي أعمل معه الآن".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
قائمة السائقين ماكس فيرشتابن
قائمة الفرق فيراري , ريد بُل ريسينغ , تورو روسو
نوع المقالة مقابلة