فيرشتابن لم ينم لثلاث ليالٍ بعد إعلان انتقاله إلى فريق ريد بُل

المشاركات
التعليقات
فيرشتابن لم ينم لثلاث ليالٍ بعد إعلان انتقاله إلى فريق ريد بُل
تشارلز برادلي
كتب: تشارلز برادلي
10-05-2016

صرّح ماكس فيرشتابن سائق ريد بُل الجديد أنه لم ينم منذ ثلاث ليالٍ بعد أن تمّ تأكيد مشاركته مكان دانييل كفيات بدءاً من سباق جائزة إسبانيا الكبرى نهاية هذا الأسبوع.

ماكس فيرشتابن، تورو روسو، تجارب على وقفة الصيانة
ماكس فيرشتابن، تورو روسو
ماكس فيرشتابن، تورو روسو، كارلوس ساينز الإبن، تورو روسو
ماكس فيرشتابن، تورو روسو
هيلموت ماركو، مستشار فريق ريد بُل، ماكس فيرشتابن، تورو روسو
ماكس فيرشتابن، ريد بُل يزور مصنع الفريق

أصرّ فيرشتابن أنه قادر على التعامل مع التوقعات مع فريق من فرق المقدمة، بغض النظر عن الظروف التي قادت إلى عودة كفيات لفريق تورو روسو بعد سباق واحد من صعوده على منصة التتويج في الصين.

وبعد اصطدام كفيات مع سيباستيان فتيل سائق فيراري في اللفة الأولى من سباق روسيا وعدد من النتائج الضعيفة في التجارب التأهيليّة، قرر فريق ريد بُل ترقية فيرشتابن مكان السائق الروسي.

وقال فيرشتابن في حديث مع برنامج زيغو سبورت بيبتوك على التلفاز الهولندي: "لأكون صادقاً، أعتقد بأنني لم أنم منذ ثلاث ليالٍ. كنت متحفزاً للذهاب مباشرة إلى الفريق، لأنه كما تعلمون فريق كبير حيث تكون هنالك فرصة أكبر للصعود على المنصة".

وأضاف: "عندما وصلت إلى المقرّ، لم أستطع التوقف، وقمت بالكثير من العمل داخل جهاز المحاكاة كما أمضيت أكبر قدر ممكن مع الفريق".

وعندما سُئل عن السرعة التي تخلى بها ريد بُل عن كفيات، أجاب: "طالما أنني سأقوم بما عليّ القيام به فليس هنالك ما أخشى منه. وعندما لا تقوم بذلك فستتوقع أنك ستكون خارج التشكيلة. الضغط لن يتغير، دائماً أقوم بأفضل ما لديّ سواءً كنت على متن سيارة أقل تنافسيّة أو أفضل من ذلك، فهذا لا يُغير شيئاً".

إحساسه بقرب الانتقال

كما سُئل فيرشتابن عن ظروف الأيام التي تبعت سباق روسيا وعن طريقة ترقيته، فقال: "السباق لم يتمّ كما خطط له فريق ريد بُل ككل، لذلك كنت أرى هيلموت ماركو يسير حولنا وشعرت بأن هنالك بعض المحادثات".

وأضاف: "كنا نشعر بأن ذلك سيحدث. ذهبنا للنمسا وبالطبع تحدثنا مع ماركو. وعندها تم التوصل لاتفاق بسرعة".

كما اعترف فيرشتابن أن انتقاله لن يكون سهلاً إذ عليه أن يتأقلم مع طريقة عمل ريد بُل وتعلم كل شيء عن السيارة الجديدة، حيث قال: "أريد أن أقدم أفضل ما لديّ. كما لديّ زميل جيد جداً وهو دانيال ريكاردو، وبالطبع أثبت أنه سريع للغاية".

واختتم حديثه بالقول: "أحاول التعلم بأكبر قدر ممكن لأنني سأحصل على سيارة جديدة خلال الموسم وهذا ليس سهلاً، لكن هنالك العديد من المهندسين حولي وهم يساعدونني بذلك، وآمل أن أحقق نتائج جيدة بعد عدة جولات".

المقال التالي
ويبر غير متفاجئ من مبادلة مقعدي كفيات وفيرشتابن

المقال السابق

ويبر غير متفاجئ من مبادلة مقعدي كفيات وفيرشتابن

المقال التالي

تغييرات القوانين لموسم 2017 ما تزال مبكّرة لمساعدة رينو على تحقيق الانتصارات

تغييرات القوانين لموسم 2017 ما تزال مبكّرة لمساعدة رينو على تحقيق الانتصارات
تحميل التعليقات