فيرشتابن لم يتحمّس بهذا القدر "منذ فترة طويلة" قُبيل أول موسم مع محرّكات هوندا

المشاركات
التعليقات
فيرشتابن لم يتحمّس بهذا القدر
06-03-2019

صرّح ماكس فيرشتابن بأنّه لم يتحمّس بهذا القدر "منذ فترة طويلة" قُبيل انطلاق أوّل موسم يخوضه فريقه ريد بُل متسلّحًا بمحرّكات هوندا.

ستتزوّد ريد بُل بوحدات طاقة هوندا في هذا الموسم من بطولة العالم للفورمولا واحد بعد انفصالها عن شريكها طويل الأمد رينو.

وضمن حوار حصري مع موقعنا "موتورسبورت.كوم" قال فيرشتابن أنّ تحمّسه لانطلاق التحالف الجديد بين فريقه وهوندا قد بدأ حتّى قبل أسبوعَي التجارب الشتوية الواعدَين في برشلونة.

"كنت متحمّسًا للغاية للقيام بيوم التصوير في سيلفرستون" قال فيرشتابن، مُضيفًا: "رغبت فقط بالخروج إلى الحلبة والشعور بالمحرّك وكيفية عمله".

وتابع: "لم أنم تقريبًا في الليلة السابقة، إذ لم أشعر بهذا القدر من الحماسة منذ فترة طويلة".

يُشار إلى أنّه قد تمّت الإشادة بفيرشتابن من قِبَل مستشار رياضة السيارات لدى ريد بُل هيلموت ماركو على المقاربة الأكثر نُضجًا التي اتّبعها الهولندي مؤخّرًا وساهمت، وفقًا لماركو، في أفضل برنامج للتجارب الشتوية على الإطلاق بالنسبة لريد بُل.

وبالحديث عن سبب سعادته خلال التجارب الشتوية، قال فيرشتابن: "أشعر فقط بحماسة زائدة. فنحن ضمن مشروع جديد مع هوندا، إذ أنّه من المهم للغاية محاولة فهم جميع الأمور".

وأكمل: "تُعدّ التجارب الشتوية هامة كونها تحضّرك بأفضل طريقة ممكنة لبداية الموسم، إذ أنّك لا تملك الكثير من الوقت بمجرّد انطلاق الموسم كي تعدّل الكثير من الأمور".

ولطالما انتقد فيرشتابن رينو خلال فترة فكّ الشراكة مع ريد بُل، إذ شعر الهولندي بخيبة الأمل جرّاء إخفاق الصانع الفرنسي في إغلاق الفارق مع مرسيدس وفيراري.

وقد دفع ذلك صاحب السبعة انتصارات في سباقات الجائزة الكبرى ومُدراء ريد بُل للحديث عن خطوة الانتقال إلى هوندا وما يعنيه ذلك بالنسبة للفريق.

وبينما يُبقي الجميع سقف التوقّعات ضمن ارتفاع معقول في الوقت الحالي مع اقتراب انطلاق الموسم الجديد، لكنّ فيرشتابن قال بأنّ الروح الإيجابية مرتفعة ضمن ما يدور خلف الكواليس.

وأوضح الهولندي أنّه لم تكن هنالك أيّة مشاكل في تحقيق التوافق والتكامل بين مهندسي هوندا والفريق، إذ أبدى فيرشتابن إعجابه بأسلوب عمل هوندا "الهادئ عالي التركيز".

"إنّها بداية جديدة، والجميع يتطلّعون إلى انطلاق الموسم للعمل سويًا وتحقيق نتائج رائعة" قال فيرشتابن.

وأردف: "هنالك روح إيجابية للغاية داخل الفريق، وربما يكون من الجيّد أن نحظى بدافع جديد من أجل القيام بعمل جيّد".

واختتم: "أعتقد بأنّ الجميع متحمّسون لبدء الموسم، وليس فقط لهذا العام، بل للعام التالي كذلك".

المقال التالي
سيارة مرسيدس الجديدة تجعل سابقتها تبدو عتيقة

المقال السابق

سيارة مرسيدس الجديدة تجعل سابقتها تبدو عتيقة

المقال التالي

هاميلتون ينتقد تناقص التغطية التلفزيونية المجانية للفورمولا واحد

هاميلتون ينتقد تناقص التغطية التلفزيونية المجانية للفورمولا واحد
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل فورمولا 1
Be first to get
breaking news