فيرشتابن: لا تزال هوندا بحاجة للتقدّم من أجل بلوغ مرسيدس وفيراري

المشاركات
التعليقات
فيرشتابن: لا تزال هوندا بحاجة للتقدّم من أجل بلوغ مرسيدس وفيراري
من قبل:
, محرر
28-03-2019

يرى سائق ريد بُل ماكس فيرشتابن أنّ هوندا ما تزال بحاجة للتقدّم مع محرّكها في الفورمولا واحد من أجل اللحاق بمرسيدس وفيراري، وذلك بعد جولة افتتاحية مشجّعة في أستراليا.

نجح فيرشتابن بالصعود إلى منصّة التتويج في ملبورن، مسجّلًا أوّل مناسبة تتواجد فيها هوندا ضمن الثلاثة الأوائل منذ عودتها إلى البطولة في 2015.

وقد أشاد الهولندي بأداء محرّك الصانع الياباني، ولا سيّما على المقاطع المستقيمة، لكنّه أشار بالمقابل أنّ فريقه لم يصل بعد ضمن ذات المستوى مع مرسيدس وفيراري.

"بدا الوضع أفضل إجمالًا. لا أرغب بقول أنّنا بتنا ضمن ذات المستوى، إذ ما نزال بحاجة للتحسّن، لكنّها كانت بداية جيّدة للموسم وممتعة كذلك" قال فيرشتابن.

وأضاف: "تشعر بكلّ تأكيد بذلك التقدّم في التصفيات، إذ لدينا ذلك الزر الذي يُمكننا استخدامه، حيث يساعد بعض الشيء".

وتابع: "ما نزال متراجعين بعض الشيء في التصفيات، على صعيدي الطاقة والسرعة القُصوى. صحيح أنّك عندما تكون ضمن نطاق "دي آر اس" تحظى بسرعة قُصوى أكبر، لكن وكما قلت، فما يزال أمامنا عمل جاد للقيام به من أجل محاولة ملاحقة الصدارة، لكنّها بداية إيجابية بوجه عام".

في المقابل، يعتقد فيرشتابن أنّ كلًا من مرسيدس وفيراري قد تفاجئ بوتيرته في أستراليا، وأنّ فريقه لا يعلم بعد الموقع الذي يتواجد فيه على الرُغم من فصل الهولندي بين ثنائي السهام الفضية وثنائي القلعة الحمراء في ملبورن.

"أعتقد أنّ مرسيدس كانت متفاجئة بعض الشيء بوتيرتها، وكذلك فيراري ولكن على نحوٍ غير مستحب" قال فيرشتابن.

وأكمل: "نحن بصراحة لم نعلم كذلك موقعنا، إذ أنّ يومي الأخير في التجارب الشتوية قد تأثّر كذلك ولم أختبر مطلقًا الأجزاء الجديدة على السيارة، لذا لم أكن أعلم موقعي".

واختتم: "في أستراليا كنّا في الوسط، لكن على صعيد النتيجة، نعلم أنّه يتعيّن علينا القيام بعمل أفضل إذا ما أردنا بالفعل التقدّم أكثر، لكنّنا نعمل على ذلك".

المقال التالي
بيريز: سترول يمتلك وتيرة سباق أقوى من أوكون وهلكنبرغ

المقال السابق

بيريز: سترول يمتلك وتيرة سباق أقوى من أوكون وهلكنبرغ

المقال التالي

فيراري حصلت على بعض الأجوبة حيال ضعف وتيرتها في أستراليا

فيراري حصلت على بعض الأجوبة حيال ضعف وتيرتها في أستراليا
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل فورمولا 1
الكاتب أحمد مجدي
كُن أول من يحصل
على الأخبار العاجلة