فيرشتابن: سباق إسبانيا وليس البرازيل هو الأفضل لي في الفورمولا واحد

قال الهولندي ماكس فيرشتابن أنّ سباق جائزة إسبانيا الكبرى لا يزال الأفضل له في بطولة العالم للفورمولا واحد حتّى الآن، بالرغم من تقدّمه المثير إلى المركز الثالث في البرازيل.

حصل سائق ريد بُل على إشادة واسعة بعد سباق إنترلاغوس نتيجة تقدّمه المثير من المركز الـ 14 إلى آخر عتبات منصّة التتويج خلال ظروفٍ جويّة صعبة.

لكنّ فيرشتابن أصرّ على أنّ فوزه في سباق إسبانيا، الذي جاء ضمن سباقه الأوّل في صفوف ريد بُل، يبقى الأفضل في مسيرته حتّى الآن.

"كلّا، أفضل سباقٍ لي لا يزال سباق إسبانيا، لأنّني حققت الفوز فيه" قال فيرشتابن اليوم الأربعاء عندما سُئل إن كان سباق البرازيل الأفضل في مسيرته في الفورمولا واحد حتّى الآن.

وتابع: "من ناحية التجاوز، فإنّ البرازيل هو الأفضل بالتأكيد".

وأردف: "بالنسبة لي لا يزال سباق برشلونة مميّزاً للغاية، لن يتغيّر ذلك. كان سباق البرازيل جيّداً للغاية لكنّه كان مختلفاً. كانت الظروف مختلفة للغاية أيضاً".

وأكمل: "حظيت ببعض السباقات الجيّدة، لكن لا يعود الأمر لي لأقرّر. في نهاية المطاف بالنسبة لي لا يُهمّ الأمر كثيراً. تُحاول القيام بالأمور بأسرع وأفضل طريقة ممكنة".

ويعتقد فيرشتابن، الذي كان يحتلّ المركز الثاني قبل أن تقرّر ريد بُل إجراء توقّفٍ له لتغيير إطاراته، أنّ مرسيدس ستكون بعيدة المنال خلال سباق جائزة أبوظبي الكبرى نهاية الأسبوع الجاري.

وقال بخصوص ذلك: "سيكون الوضع صعباً. بالنسبة إلينا سيكون هدفنا الأساسي هو المركز الثالث في حال لم يحدث أيّ شيء لمرسيدس. إنّهم أقوياء للغاية في الوقت الحاضر".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
قائمة السائقين ماكس فيرشتابن
قائمة الفرق ريد بُل ريسينغ
نوع المقالة أخبار عاجلة