فيرشتابن حصل على "إنذار لطيف" بعد أحداث سبا

كشف كريستيان هورنر مدير فريق ريد بُل أنّ ماكس فيرشتابن قد حصل على "تحذير" من قبل تشارلي وايتينغ حيال طريقته في القيادة أثناء سباق جائزة بلجيكا الكبرى خلال نقاش خاصّ جمع بين الاثنين صباح اليوم الجمعة.

كما نشر موقعنا "موتورسبورت.كوم" سابقاً، التقى وايتينغ مع فيرشابن قبيل التجارب الحرة الأولى للمناقشة حيال ما حصل في سبا – بعد أن أخبر مدير السباقات في الفورمولا واحد الفرق مساء يوم الخميس أنّ الهولنديّ قد يتلقى العلم الأبيض والأسود التحذيريّ لقاء أسلوب قيادته في بلجيكا.

على الرغم من أنّ الاتحاد الدولي للسيارات "فيا" لم يكشف تفاصيل الحوار الذي تمّ بين وايتينغ وفيرشتابن، لكنّ هورنر أشار إلى أنّه تمحور حول طريقة الهولنديّ الدفاعية العدائية ضدّ ثنائي فيراري سيباستيان فيتيل وكيمي رايكونن.

كما أوضح أنّ وايتينغ وفيرشتابن خاضا في تفاصيل ما حصل – حيث كان مدير السباقات في الفورمولا واحد واضحاً تماماً في أنّ أيّ تكرار مستقبلي لما حصل سيعرّض الهولنديّ لخطر العقوبة.

حيث قال في تصريح لشبكة "سكاي": "قام تشارلي بعرض مقطع إعادة لسباق سبا. وهي طريقة لطيفة للقول «سيكون هناك علم أبيض وأسود». كان نوعاً من التحذير".

وكان وايتينغ قد خاض اجتماعاً مع فيتيل ورايكونن هذا الأسبوع للوقوف على فهم أفضل لسبب انزعاجهما، إذ من المتوقع أن تتمّ مناقشة أسلوب فيرشتابن في القيادة بشكل مطوّل خلال اجتماع السائقين مساء اليوم الجمعة.

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
الحدَث جائزة بلجيكا الكبرى
حلبة سبا-فرانكورشان
قائمة السائقين ماكس فيرشتابن
قائمة الفرق ريد بُل ريسينغ
نوع المقالة أخبار عاجلة