فورمولا 1
آر
جائزة روسيا الكبرى
25 سبتمبر
التجارب الحرّة الأولى خلال
3 يوماً
آر
جائزة اليابان الكبرى
08 أكتوبر
Canceled
آر
جائزة إيفل الكبرى
09 أكتوبر
الحدث التالي خلال
16 يوماً
آر
جائزة البرتغال الكبرى
23 أكتوبر
الحدث التالي خلال
30 يوماً
آر
جائزة المكسيك الكبرى
30 أكتوبر
Canceled
آر
جائزة البرازيل الكبرى
13 نوفمبر
Canceled
11 ديسمبر
الحدث التالي خلال
79 يوماً

فيرشتابن: حريّ براسل "التركيز فقط على سيارته" بدلًا من الحديث نيابة عن الآخرين

المشاركات
التعليقات
فيرشتابن: حريّ براسل "التركيز فقط على سيارته" بدلًا من الحديث نيابة عن الآخرين

قال ماكس فيرشتابن أنّ على جورج راسل التركيز على سيارته وفريقه عوضًا عن "الحديث نياية عن سائق آخر"، وذلك عقب تعليقات سائق ويليامز بشأن زميل الهولندي في ريد بُل أليكسندر ألبون في المجر.

تأهّل راسل إلى القسم الثاني للتصفيات للسباق الثاني على التوالي، حيث سينطلق من المركز الـ 12 في سباق اليوم على حلبة هنغارورينغ، بفارق مركز وحيد أمام ألبون.

وقد عانى ألبون مع توازن سيارته ريد بُل "آر بي16" خلال التصفيات، كما ارتكب بضعة أخطاء ضمن طلعته الأخيرة في القسم الثاني، ليخسر فرصة التأهّل للقسم الأخير من التجارب التأهيلية.

وقد سارع راسل للدفاع عن ألبون بعد الحصّة، قائلًا بأنّه "يتم إظهار ألبون بمظهر الغبي في صفوف ريد بُل وهو ليس كذلك على الإطلاق"، كما دعا الفريق النمساوي "لحل تلك المسألة".

اقرأ أيضاً:

وعند سؤاله عن قدر ما يتعيّن عليه التعامل معه من مشاكل مع سيارة ريد بُل وسط معاناة ألبون وتعليقات راسل، قال فيرشتابن أنّ ذلك لم يكن مكان راسل للتعليق على تلك المسألة.

"جورج لا يعرف أي شيء عن الفريق. أعتقد بأنّه حريٌّ به التركيز فقط على سيارته وأدائه بدلًا من الحديث نيابة عن شخص آخر" قال الهولندي.

وأضاف: " من جهتي، أعتقد بأنّني أحاول دومًا استخلاص الأداء الأقصى من السيارة وأن أضغط بكل ما أستطيع. وذلك لا يعني أن أستسلم إذا لم تكن سيارتي، دعونا نقول، غير قادرة على حصد قطب الانطلاق الأوّل. حيث سأظل أحاول بكل تأكيد وأضغط إلى الحدود القُصوى".

جديرٌ بالذكر أنّ خروج  ألبون من القسم الثاني لتصفيات المجر يأتي بعد سباق صعب في النمسا نهاية الأسبوع الماضي حيث أنهاه بفارق 11 ثانية خلف فيرشتابن بالرُغم من قيام الهولندي بوقفة صيانة إضافية متأخّرة.

وعند سؤاله من قِبَل موقعنا "موتورسبورت.كوم" عن كيفية عودته بعد تلك المشاكل، قال ألبون أنّ ذلك سيستغرق وقتًا من أجل التغلّب على تلك الأمور.

اقرأ أيضاً:

"لقد عانينا كفريق في بداية هذا الموسم" قال ألبون.

وأكمل: "إنّه عامي الأوّل في الفريق، وتلك ما تزال بداية الموسم، حيث أثق أنّه وكما فعلت ريد بُل في المواسم السابقة، سيتمكّن الفريق من العودة بشكل أقوى مع مُضي الموسم".

سائقا مرسيدس متفاجئان من الفارق مع ريد بُل في تصفيات المجر

المقال السابق

سائقا مرسيدس متفاجئان من الفارق مع ريد بُل في تصفيات المجر

المقال التالي

مرسيدس لن تبدو "متهوّرة ومتراخية" في سباق المجر

مرسيدس لن تبدو "متهوّرة ومتراخية" في سباق المجر
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل فورمولا 1