فيرشتابن بخيرٍ بعد انهياره في مرآب فريقه

لا يملك فريق ريد بُل أيّة مخاوف بخصوص سائقه ماكس فيرشتابن بالرغم من انهياره في المرآب إثر التجارب الحرّة الأولى يوم الجمعة بسبب الحرارة والتَجفاف.

سقط فيرشتابن في آخر مرآب فريقه مباشرة بعد نهاية التجارب الحرّة الأولى أمسٍ الجمعة، وسط مواجهة السائقين لدرجات حرارة عالية للغاية.

وتمّ إسعاف الهولندي الشاب سريعاً ولم يُعانِ من أيّة مخلّفات، حيث يعتقد فريقه أنّ الحادثة كانت نتيجة خروجه سريعاً من سيارته خلال ذلك الطقس الحار.

وكان فيرشتابن قادراً على المشاركة في الحصّة الثانية من تجارب الجمعة من دون أيّة مشاكل، كما كان قادراً على المزاح حول تأثير الحرارة.

وقال سائق ريد بُل: "كانت خسارة جيّدة للوزن".

وأظهر فيرشتابن وزميله دانيال ريكاردو وتيرة سريعة أثناء محاكاة السباق يوم الجمعة، لكنّهما يعلمان أنّ عليهما التحسّن على مدار اللفّة الواحدة أيضاً في حال أرادا منافسة مرسيدس وفيراري.

وقال فيرشتابن: "في حال أحرزنا بعض التقدّم أثناء اللفّات السريعة، فسنكون سعداء حينها. شعرت أنّ هناك بعض السرعة الإضافيّة من الإطارات الليّنة".

واختتم قائلاً: "لكنّني كنت سعيداً بالمسافات الطويلة، شعرت أنّ بوسعي القيام بما أريده مع السيارة. أدفعها نحو المنعطف بالشكل الذي أريده وتواصل تقديم وتيرة سريعة بالرغم من ذلك".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
الحدَث جائزة ماليزيا الكبرى
حلبة حلبة سيبانغ الدولية
قائمة السائقين ماكس فيرشتابن
قائمة الفرق ريد بُل ريسينغ
نوع المقالة أخبار عاجلة