فيرشتابن: انطلاقة ريد بُل في 2020 ستُحدّد مستقبلي

المشاركات
التعليقات
فيرشتابن: انطلاقة ريد بُل في 2020 ستُحدّد مستقبلي
08-12-2019

يعتقد ماكس فيرشتابن سائق ريد بُل أنّ آمال الحظيرة النمساويّة في المنافسة على لقب بطولة العالم للفورمولا واحد ومستقبله هو سيرتكزان على انطلاقة قويّة لموسم 2020.

يعي الهولندي جيّدًا أنّ فريقه دائمًا ما وجد نفسه في وضع ملاحقة لمنافسيه في المواسم الأخيرة بالنظر إلى انطلاقاتهم القويّة في كلّ عام.

ويعلم فيرشتابن أنّه لا يُمكن للفريق المجازفة بالقيام بذلك في العام المقبل في حال أراد استهداف المنافسة على البطولة، وذلك ضمن موسمٍ سيحتاج فيه لاتّخاذ قراره بشأن وجهته لموسم 2021.

اقرأ أيضاً:

وتفاعلًا مع تعليقات مديره كريستيان هورنر بأنّ هذا العام كان الأفضل له في الفورمولا واحد، قال فيرشتابن ضمن حفل توزيع جوائز "فيا": "يجب أن يكون هذا العام الأفضل بالنسبة لي. ذلك طبيعي. أعتقد بأنّه بناءً على الخبرة التي تكتسبها على مرّ الأعوام فإنّ ذلك يُساعدك كثيرًا".

وأضاف: "عانينا قليلًا مع الحزمة في بداية هذا العام. لم يكن بوسعنا المنافسة على الانتصارات. كان تحقيق منصّات التتويج صعبًا بعض الشيء. لذا تمحور الأمر حول محاولة بلوغ أفضل ثباتٍ ممكنٍ في الأداء".

وأردف: "نأمل أن نكون أكثر تنافسيّة في العام المقبل. نعلم أنّ علينا أن نكون أكثر تنافسيّة منذ البداية ونريد أن نكون قادرين على المنافسة على اللقب. لذا نحن نبذل كلّ جهودنا في ذلك. لن تكون المهمّة سهلة، لكنّنا سنُحاول. سنبذل قُصارى جهدنا".

وفي ظلّ انتهاء عقد فيرشتابن نهاية العام المقبل، فمن الواضح أنّه يُمثّل مرشّحًا بارزًا لمقعد مرسيدس في حال فقد الصانع الألماني خدمات لويس هاميلتون لصالح فيراري بدءًا من 2021.

لكن بالرغم من أنّ الموسم السخيف يلوح في الأفق، قال فيرشتابن أنّه لن يُفكّر كثيرًا في مستقبله بعد، بالرغم من أنّه قال أنّ أداء ريد بُل في المراحل المبكّرة من العام المقبل سيكون حاسمًا بالنسبة إليه".

اقرأ أيضاً:

وعندما سُئل إن كان يدرس جميع الخيارات لمستقبله، أجاب الهولندي: "لا أفكّر في ذلك كثيرًا بكلّ صدق. أعلم أنّ هناك خيارات أخرى بعد العام المقبل بالطبع".

وأكمل: "لا يزال لديّ عامٌ آخر متبقٍ في عقدي. لكنّني أعتقد بأنّ ما هو أكثر أهميّة هو أن نرى ما سيحدث في بداية الموسم. وسنرى ما سيلي ذلك".

لكنّه أصرّ في المقابل على إيمانه بقدرة ريد بُل على منحه لقبًا عالميًا في مرحلة ما.

وقال: "حسنًا، ذلك ما أؤمن به. لهذا السبب أنا في هذا الفريق. أعتقد بأنّهم أظهروا ذلك في الماضي، وبوسعهم القيام بذلك. لذا ليس هذا مجرّد تفكير وتمنيّات".

واختتم حديثه بالقول: "ليس ذلك بالأمر الهيّن. تعلمون جميعًا أنّ المنافسة قويّة للغاية. لكن مثلما ذكرت سابقًا فإنّنا سنبذل كلّ ما في وسعنا في العام المقبل كونه موسمٌ مهم، وسنرى ما سيحدث حينها".

المقال التالي
ألونسو يرد على أقاويل وصفته بأنه "سائق لا يفكر إلا في نفسه"

المقال السابق

ألونسو يرد على أقاويل وصفته بأنه "سائق لا يفكر إلا في نفسه"

المقال التالي

كاميليري: سلسلة نتفليكس غيّرت قواعد اللعبة بالنسبة للفورمولا واحد

كاميليري: سلسلة نتفليكس غيّرت قواعد اللعبة بالنسبة للفورمولا واحد
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل فورمولا 1