فيرشتابن: الانتقال إلى ريد بُل فرصة "رائعة"

قال الهولندي ماكس فيرشتابن أنّ انتقاله وسط الموسم إلى الفريق الأم ريد بُل يُعدّ "فرصة رائعة" بعد أن تمّ تأكيد مبادلة مقعده في فريق تورو روسو مع الروسي دانييل كفيات سائق ريد بُل.

سيجاور فيرشتابن الأسترالي دانيال ريكاردو بدءاً من عطلة نهاية الأسبوع المقبل في برشلونة بعد أن قرّرت ريد بُل إرجاع كفيات إلى فريق تورو روسو على خلفيّة حوادث جائزة روسيا الكبرى.

ومن المنتظر أن يزور فيرشتابن مصنع ريد بُل في وقتٍ لاحقٍ من هذا الأسبوع لتجهيز مقعده والقيام ببعض التحضيرات على جهاز محاكاة الفريق لسيارة "آر.بي12".

لكن خلال حديثه بعد وقتٍ قصير من إعلان انتقاله إلى ريد بُل، قال فيرشتابن للموقع الرسمي للحظيرة النمساويّة: "الخطوة التالية في مسيرتي القصيرة نسبياً حتّى الآن تعدّ فرصة رائعة".

وأضاف: "أودّ شكر ريد بُل ريسينغ وهيلموت ماركو على ثقتهم بي. سأحصل على فرصة تعلّم الكثير من ريد بُل ريسينغ أحد الفرق الكبيرة".

وتابع: "كما أتطلّع قدماً للعمل مع سائق ذي خبرة وهو دانيال ريكاردو".

كما شكر فيرشتابن فريقه السابق تورو روسو على المساعدة التي قدّمها له على مدار المواسم القليلة الماضية.

وقال حيال ذلك: "لا يمكنني تقديم الشكر الكافي لجميع موظّفي فريق تورو روسو على عملهم الجاد. كان لجميع العاملين في مصنع الفريق في فايينزا وفرانز توست تحديداً مساهمة كبيرة لإيصالي إلى هذه النقطة من مسيرتي. قضينا أوقاتاً ممتعة معاً".

وتابع: "سأبذل كلّ ما في وسعي رفقة ريد بُل ريسينغ لتجهيز نفسي للفاتي الأولى على متن سيارة «آر.بي12 تاغ هوير» في الأسبوع المقبل في برشلونة. لا يمكنني الانتظار حتّى أخوض تلك التجربة الرائعة".

في المقابل، رحّب توست بعودة كفيات إلى فريق تورو روسو قائلاً: "نحن أكثر من سعداء للترحيب بعودة كفيات إلى فايينزا ونتطلّع قدماً لخوض موسمٍ ناجح برفقته".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
قائمة السائقين ماكس فيرشتابن
قائمة الفرق ريد بُل ريسينغ
نوع المقالة أخبار عاجلة