فيرشتابن: أداء ريد بُل "لا يُمكن أن يكون أسوأ" من البحرين

المشاركات
التعليقات
فيرشتابن: أداء ريد بُل "لا يُمكن أن يكون أسوأ" من البحرين
04-04-2019

قال ماكس فيرشتابن أنّ أداء فريقه ريد بُل "لا يُمكن أن يكون أسوأ" ممّا كان عليه في البحرين، إذ يعتقد أنّ بوسع العلامة النمساوية القيام بعمل "أفضل بكثير" ممّا استهلّت به هذا الموسم من بطولة العالم للفورمولا واحد.

استهلّ فيرشتابن موسم 2019 عبر تحقيق المركز الثالث في أستراليا والرابع في البحرين، لكنّه كان مستاءً طوال نهاية أسبوع الجولة الثانية من الموسم.

إذ اعترف مدير فريق ريد بُل كريستيان هورنر أنّ فريقه بحاجة إلى إيجاد "كلمة مرور سحرية" من أجل تحسين إعدادات السيارة، حيث يتوقّع فيرشتابن أن يكون السباق المُقبل في الصين أفضل بكثير.

"لا يُمكن لوضعنا أن يكون أسوأ ممّا أظهرناه هنا" قال فيرشتابن عقب اختباره سيارة الفريق "آر بي15" في البحرين يوم الثلاثاء.

وأضاف: "ارتكبنا كذلك بعض الأخطاء في اعتقادي في جانب الإعدادات. إذ أعتقد أنّه وفي حال عدتم إلى جولة أستراليا، فقد كنّا سعيدين للغاية في الواقع".

وتابع: "مع ذلك، كان الفارق ما يزال 20 ثانية عن فالتيري (بوتاس، الفائز بالسباق)، لكن في هذا السباق لم أتمكّن من التقدّم والضغط مثلما أردت، كونني دومًا كنت محجوزًا خلف سيارة. أعتقد أنّ بوسعنا القيام بعمل أفضل بكثير ممّا قدّمناه حتّى الآن".

وعلى الرُغم من الأجواء الأبرد والأمطار التي شهدها يوم التجارب على حلبة الصخير، يعتقد فيرشتابن أنّ فرصة اختبار السيارة في وقت مبكّر كهذا من الموسم تأتي في التوقيت المناسب بالنسبة لريد بُل.

حيث قال أنّ فريقه علم "ما سار على نحوٍ خاطئ" خلال نهاية الأسبوع في البحرين ووصفه "بأنّه مشكلة في التماسك الخلفي على السيارة".

"دومًا ما ترغب بالمزيد من الارتكازية على السيارة، كما يتمحور الوضع أيضاً حول قدرتك على تحقيق التوازن على السيارة، إذ من الواضح أنّنا قمنا بأمر خاطئ خلال نهاية الأسبوع" قال فيرشتابن.

وأكمل: "قطعنا عددًا جيّدًا من اللفّات من أجل فهم ما سار على نحوٍ خاطئ. أعتقد بأنّنا تعلّمنا الكثير بالفعل، وهذا أمرًا إيجابي للغاية في رأيي".

وأردف: "لا نملك عددًا كبيرًا من الأيام على أيّة حال من أجل فهم السيارة، إذ تسير الأمور بسرعة كبيرة خلال نهاية الأسبوع".

واختتم: "نخوض فقط ساعة ونصف في التجارب الحرّة يوم الجمعة، وهذا ليس مثاليًا. حيث أنّ خوض يوم تجارب كهذا يُعدّ أمرًا مساعدًا للغاية".

المقال التالي
شوماخر لم يتوقّع أن يُظهر الأداء الذي أظهره في تجارب البحرين للفورمولا واحد

المقال السابق

شوماخر لم يتوقّع أن يُظهر الأداء الذي أظهره في تجارب البحرين للفورمولا واحد

المقال التالي

كوبتسا: مشاكل ويليامز "تفاقمت" مع الرياح على حلبة البحرين

كوبتسا: مشاكل ويليامز "تفاقمت" مع الرياح على حلبة البحرين
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل فورمولا 1
كُن أول من يحصل
على الأخبار العاجلة