فيراري: سيطرتنا على تجارب الجمعة "مضلّلة" نتيجة إعدادات المحرّك

المشاركات
التعليقات
فيراري: سيطرتنا على تجارب الجمعة "مضلّلة" نتيجة إعدادات المحرّك
29-03-2019

تُصرّ فيراري على أنّ أداءها القويّ خلال تجارب الجمعة ضمن جائزة البحرين الكبرى "مُخادعٌ" كون وتيرتها تعزّزت عبر استخدامها لإعدادات محرّك توفّر طاقة أكبر.

بعد الجولة الافتتاحيّة المخيّبة للآمال في أستراليا، تعافت فيراري في البحرين بعد أن تصدّر سيباستيان فيتيل وشارل لوكلير حصّتي تجارب الجمعة بأريحيّة.

لكن في حين أنّ وتيرة الفريق بدت مثيرة للإعجاب، إلّا أنّ ماتيا بينوتو مدير الفريق حافظ على حذره، حيث كشف بأنّ فيراري استخدمت إعدادات طاقة أكثر قوّة من بقيّة منافساتها.

وقال بخصوص ذلك: "أعتقد أنّ الفارق الذي رأيتموه بالمقارنة مع الآخرين ليس مهمًا للغاية، وأعتقد بأن المعركة ستكون أكثر صعوبة غدًا بكلّ تأكيد. سيكون الآخرون أقوياء للغاية غدًا".

وأضاف: "أعتقد أنّ الأمر واضحٌ، قد تكون لديكم بيانات نظام الملاحة وبناءً على السرعات على الخطوط المستقيمة، فقد كنّا نستخدم بالتأكيد إعدادات محرّك أعلى ممّا قام به الآخرون اليوم. لذلك أتوقّع معركة قاسية للغاية غدًا".

وأردف: "أعتقد أنّ نتائج اليوم مضلّلة. أتوقّع أن يكون الغد مختلفًا عمّا رأيناه في أستراليا. ذلك يعني أنّنا حقّقنا تقدّمًا بالمقارنة مع أستراليا. لا يزال هناك عملٌ للقيام به على سيارتنا بناءً على الشعور (لدى السائقين) والبيانات التي حصلنا عليها اليوم".

اقرأ أيضاً:

ومن المرجّح أن يكون قرار فيراري استخدام إعدادات طاقة أعلى مرتبطًا بجهودها لفهم المشاكل التي واجهتها في ملبورن، إلى جانب تفقّد التغييرات التي أجراها الفريق لعطلة نهاية هذا الأسبوع.

وقال بينوتو حيال ذلك: "أعتقد أنّنا أثبتنا وضعنا بعد أستراليا، وهذه الحلبة مختلفة بعض الشيء".

ثمّ تابع: "لذا لنقل أنّنا لم نواجه على الأقلّ المشاكل التي عانينا منها في أستراليا نتيجة المسار من جهة، ونتيجة التغييرات التي أجريناها من جهة أخرى. هذا هو الموقع الذي نحتاج للبدء منه".

المقال التالي
هاميلتون: ترتيب المنافسة في البحرين مختلفٌ بالكامل عن أستراليا

المقال السابق

هاميلتون: ترتيب المنافسة في البحرين مختلفٌ بالكامل عن أستراليا

المقال التالي

بيريز يتوقع عطلة نهاية أسبوع صعبة لفريق ريسينغ بوينت في البحرين

بيريز يتوقع عطلة نهاية أسبوع صعبة لفريق ريسينغ بوينت في البحرين
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل فورمولا 1
الحدث جائزة البحرين الكبرى
قائمة الفرق فيراري تسوق الآن
كُن أول من يحصل
على الأخبار العاجلة