فيراري سترحّب بشوماخر ضمن أكاديميتها للسائقين الشباب "مع بساط أحمر"

صرّحت فيراري أنها سترحّب بميك شوماخر ضمن أكاديميتها للسائقين الشباب مع "بساط أحمر"، بعد أن عبّرت العلامة الإيطالية عن إعجابها بأداء السائق اليافع.

شوماخر، ابن أسطورة الفورمولا واحد الألمانيّ وبطل العالم سبع مرات مايكل شوماخر، سينتقل ليشارك ضمن منافسات الفورمولا 3 الأوروبية هذا الموسم مع فريق "بريما".

وكانت التكهّنات قد ربطت مرسيدس بعقد محتمل مع صاحب الـ 17 عاماً ضمن برنامجها للسائقين الناشئين، وها هي القلعة الحمراء الآن تصرّح كذلك أنها ترحّب بانضمامه كجزء من برنامج فيراري للسائقين الناشئين "إف دي إيه".

حيث صرّح ماسيمو ريفولا مدير "إف دي إيه" لصحيفة "غازيتا ديل سبورت" حيال شوماخر: "من الواضح أننا نراقبه عن كثب".

وأكمل: "سنحظى هذا العام بفرصة البقاء قريباً جداً من ميك، نظراً لأنّه سيكون زميلاً في فريق بريما لسائقنا ضمن الأكاديمية غوان يو زو".

كما أشار ريفولا إلى أنّه لم يعجب فقط بأداء شوماخر خلف المقود على الحلبة فحسب، بل خارج الحلبة كذلك.

حيث قال: "يبدو ميك مهذباً بشكل كبير كما أنه بعيد عن الغرور – تهانيّ الحارة لوالدَيه على تربيته. لقد قاما بعمل رائع بالفعل".

وأكمل: "ما زال يافعاً جداً. عليه أن يتعامل مع الضغط الإعلامي الهائل. لكنه يقوم بذلك بشكل جيد للغاية".

جيوفينازي والفورمولا واحد

بالمقابل، أثنى ريفولا على سائق فيراري الثالث أنطونيو جيوفينازي الذي وقّع عقده مع الحصان الجامح بعد أداء مثير للاهتمام خلال موسمه الأول في "جي بي 2" حين أحرز الفوز بخمسة سباقات وأنهى بمركز الوصافة خلف بيير غاسلي.

"إنه قوي للغاية. كنتُ أرغب بتواجده ضمن الأكاديمية بالفعل مع بداية 2016، لذا فإنني مسرور لأنه أصبح السائق الثالث لفيراري. إنه يستحقّ هذه الفرصة" قال ريفولا.

وأكمل: "بالنسبة لي، أراه موهبة رائعة كما أنّ أداءه متميز. صحيح أنه بعمر 23 عاماً، لكنني لا أعتقد أنّ أبواب الفورمولا واحد مفتوحة فقط لليافعين بعمر 18 عاماً".

واختتم: "كلّ سائق لديه قصة شخصية، وهذا ما يجب على الفورمولا واحد الأخذ به".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
قائمة السائقين ميك شوماخر
نوع المقالة أخبار عاجلة