فيراري تُؤكّد بأنها طوت صفحات خيبات أمل السباقات الأخيرة

أكّد فريق فيراري بأنه "طوى صفحة" خيبات أمل السباقات الأخيرة ضمن بطولة العالم في الفورمولا واحد، إذ بات على استعداد للمُنافسة على منصات التتويج من جديد على الرُغم من نتيجته المتواضعة في جائزة بلجيكا الكُبرى.

انتهت آمال فيراري في المُنافسة على منصة التتويج في المُنعطف الأوّل من حلبة سبا-فرانكورشان إذ اصطدم سيباستيان فيتيل وكيمي رايكونن ببعضهما البعض ما دفعهما للعودة للوراء وخسارة العديد من المراكز.

ومع تمكّن فيتيل من تحقيق المركز السادس أمام زميله رايكونن الذي اكتفى بالمركز التاسع، يرى مُدير الحظيرة الإيطالية ماوريتسيو أريفابيني بأنه يجب التفاؤل حيال وتيرة فريقه على حلبة سبا - فرانكورشان.

وقال "الأمر المُشجع بالنسبة لي هو أنه بعد وقوع الحادث وتضرّر السيارتَين من ناحية الأرضيّة وبعض الأجزاء الأخرى كانت تأديتنا جيدة. يجب علينا أن نطوي الصفحة ونتطلع إلى مونزا مع آمال إيجابيّة".

وأوضح رايكونن وفيتيل بأنه كان بمقدورهما تحقيق قطب الانطلاق الأوّل في بلجيكا لولا خسارتهما للوقت على المُنعطف الأخير.

وعندما سُئِل أريفابيني عمّا إذا كانت تأدية فيراري متصلّة بنوعيّة الحلبة أو هي علامة على إحراز تقدمٍ حقيقيّ، أجاب قائلاً "كما تعلمون بأنّ المسارات لديها خصائص مختلفة، ولكنني أعتقد بأننا حصلنا على ردّة فعل جيدة من قبل طاقم عملنا يوم الجمعة، ليس فقط على الحلبة، ولكن أيضاً في المصنع".

وأكمل "إنّ الفريق متضامن للغاية إذ نتطلع جميعًا لتقديم سباق جيد في جائزة إيطاليا الكبرى".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
الحدَث جائزة بلجيكا الكبرى
حلبة سبا-فرانكورشان
قائمة السائقين كيمي رايكونن , سيباستيان فيتيل
قائمة الفرق فيراري
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم فيراري