فيراري تنتقد الشائعات المُرتبطة بأليسون وتصفها بـ"قلّة الاحترام"

انتقدت فيراري التقارير الإعلامية التي تحدثت عن إمكانيّة انتقال جايمس أليسون إلى فريق رينو إذ وصفتها بـ"قلّة الاحترام" في أعقاب المأساة الشخصيّة التي واجهها المُدير التقني للحصان الجامح هذا العام.

تكّهنت بعض وسائل الإعلام بشكل خاطئ خلال جائزة كندا الكُبرى بأنّ أليسون يُفكّر بالانتقال إلى فريق رينو الذي يسعى للعودة إلى طريق الانتصارات في المُستقبل.

ولكنّ أليسون أوضح لفيراري أنه غير مُهتمّ بهذه الخطوة، فهو مُلتزمٌ بالكامل مع القلعة الحمراء ولن ينتقل إلى أيّ فريقٍ آخر.

وكانت ردّة فعل مُدير فريق فيراري ماوريتسيو أريفابيني شديدة من هذه التكهنات إذ أشار إلى أنه في حيرةٍ من أمره حيال قيام البعض بكتابة هذه القصص بعد أشهر قليلة من خسارة أليسون لزوجته.

"هذه أخبار غير صحيحة على الإطلاق" قال أريفابيني في تعليقه على الشائعات التي ربطت بين أليسون ورينو، مُضيفًا "جايمس هو مُديرنا التقني. لقد مرّ بفترةٍ صعبة جدًا إذ لا أوّد لأيّ شخص أن يمرّ بها".

وأكمل "نحن ندعمه وهو معنا، وهذا هو الأمر المهمّ. إنّ الحديث عنه بالطريقة التي قرأتها في الأيام القليلة الماضيّة تُدّل على عدم الاحترام، وأنا آسف لقول ذلك".

كما ذكر موقعنا "موتورسبورت.كوم" خلال نهاية الأسبوع الماضي، فإنّ فيراري منحت أليسون حُريّة إضافيّة لقضاء المزيد من الوقت مع أولاده في بريطانيا بعد وفاة زوجته.

ومع ذلك، فإنّ ذلك لم يُؤثّر على جهوده في دفع فيراري إلى الأمام. 

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
قائمة الفرق فيراري
نوع المقالة أخبار عاجلة