فيراري تكشف عن امتلاكها "دليلًا دامغًا" لتقديمه في جلسة استماع مراجعة عقوبة فيتيل

تعتقد فيراري بأنّها تملك "دليلًا دامغًا" لصالحها قُبيل جلسة الاستماع المقرر عقدها اليوم لمناقشة طلبها بمراجعة قرار العقوبة التي تلقاها سائقها سيباستيان فيتيل في سباق جائزة كندا الكبرى.

فيراري تكشف عن امتلاكها "دليلًا دامغًا" لتقديمه في جلسة استماع مراجعة عقوبة فيتيل

من المقرر أن تبدأ جلسة الاستماع في الساعة 14.15 مساء بالتوقيت المحلي في فرنسا بين حصّتي التجارب الحرّة لليوم الجمعة، حيث ستكون بين مراقبي جائز كندا الكبرى وممثّلي فيراري، من أجل مناقشة ما إذا كان على المراقبين مراجعة قرارهم بتسليط عقوبة الثوان الخمس على فيتيل في مونتريال، والتي كلّفته أول فوز له ولفريقه هذا الموسم.

ويعتمد سعي فيراري في مراجعة القرار على اعتقادها بأنّها تملك دليلًا جديدًا ذا صلة بالواقعة والذي لم يكن متاحًا أمام المراقبين في وقت اتّخاذ القرار.

ويُعتقد بأنّ ذلك الدليل يتضمّن بيانات من نظام تحديد المواقع "جي بي اس"، بيانات القياس عن بُعد وشهادة فيتيل نفسه.

وبالحديث قُبيل جلسة الاستماع في بول ريكار، صرّح لوران ميكيز المدير الرياضي لفيراري قائلًا: "الأمر الأوّل الذي نرغب بتوضيحه هو أنّنا نحترم لأبعد الحدود العمل الذي يقوم به المراقبون. إذ نعلم أنّها وظيفة صعبة للغاية، ونحن في عالم معقّد بسباقاته، وعليه فإنّنا داعمون بالكامل لما يُحاولون تحقيقه".

وأضاف: "الآن، وفي أعقاب ما حدث في الجائزة الماضية، بات لدينا عدد من الأدلة الجديدة والتي نظرنا فيها، وعليه قمنا بطلب حقنا بمراجعة القرار كوننا نعتقد بأنّ ذلك الدليل جديد دامغ للغاية فيما يتعلّق بتأسيس حقيقة أنّ سيباستيان لم يخرق أيّ قانون".

ولم يرغب ميكيز بالتعليق حول ماهية الدليل الذي تملكه فيراري بحوزتها، حيث قال: "أعتقد بأنّ الإدلاء بأيّة تفاصيل الآن لن يكون لائقًا كون جلسة الاستماع ستكون بعد ظهر اليوم. لكن أقول مُجددًا بأنّنا داعمون لتلك العملية".

وعند سؤاله إذا ما يعتقد بأنّ ذلك الدليل الدامغ سيكون كافيًا لإعادة أوّل فوز هذا الموسم إلى اسم فيتيل وفيراري، قال ميكيز: "ذلك هو تحديدًا الجزء الذي لن يكون من اللائق الخوض فيه الآن".

واختتم: "نحن نحترم جدًا إجراءات وعمليات الكيان الحاكم وسنقوم بالاجتماع مع المراقبين. يُمكننا خوض تلك النقاشات خلال الجولة المُقبلة في النمسا"

اقرأ أيضاً:

المشاركات
التعليقات
فيرشتابن: تغيير قوانين الجانح الأمامي السبب وراء نقاط ضعف السيارة
المقال السابق

فيرشتابن: تغيير قوانين الجانح الأمامي السبب وراء نقاط ضعف السيارة

المقال التالي

هاميلتون تحت التحقيق بعد واقعته مع فيرشتابن

هاميلتون تحت التحقيق بعد واقعته مع فيرشتابن
تحميل التعليقات